مكتب حمران للمقاولات العامة ومشروع نظافة مديرية غيل باوزير يُكرمان " همزة " كأفضل عامل نظافلشهر ديسمبر 2017م


الجمعة 12 يناير 2018 03:45 مساءً

غيل باوزير(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور / عدنان محمد حمران و تواصلا لمنهج التكريم في مشروع نظافة مديرية غيل باوزير ، قام مكتب حمران للمقاولات العامة ممثلة بالأستاذ / عادل فرج حمران وبالتنسيق مع مشروع نظافة مديرية غيل باوزير صباح اليوم الخميس الموافق 11-1-2018م بتكريم عامل النظافة / سعيد محمد همزة بجائزة العامل المثالي لشهر ديسمبر الماضي نظير العمل المتفاني الذي قام به في أعمال النظافة خلال الشهر المُنصرم.

وخلال عملية التكريم تحدث مدير عام المديرية الدكتور عدنان محمد حمران حول الجهود الكبيرة و الرائعة التي يبذلها عمال النظافة بالمديرية مثمنا تلك الجهود واعدا اياهم متابعة كافة احتياجاتهم وحقوقهم لدى الجهات العليا بالمحافظة .

 

وشدد مدير المديرية على أهمية استمرار أعمال النظافة بوتيرة عالية من أجل أن تظل المديرية في الريادة لما ذلك في الحفاظ على الوضع الصحي بعيدا عن تفشي الأمراض و الأوبئة.

 

و أكد مدير المديرية على ضرورة الإسراع في البدء بمشروع تدوير المخلفات الصلبة وإنتاج السماد العضوي والتخلص من كافة الظواهر السلبية في مكب القمامة واعدا ادارة المشروع بمتابعة الملف لدى المنظمات المانحة والجهات العليا بالمحافظة.

 

بدوره شكر مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير الأستاذ / غسان بن دحمان مدير المديرية حضوره وتلبية الدعوة واهتمامه بمتابعة أنشطة المكتب واحتياجاته ، وتوجه بن دحمان كذلك بالشكر لقيام مكتب حمران للمقاولات العامة ممثلة بالأستاذ / عادل فرج حمران بتبني عملية تكريم العامل المثالي لشهر ديسمبر الماضي في خطوة مُتميزة وتؤسس لشراكة حقيقية ونوعية وعلاقة متينة أيضاً بين عامل النظافة و المجتمع والمواطنين داعيا الجميع وخصوصاً منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص للاشتراك والإسهام في مثل هذه الفعاليات وتقديم الأفكار والمبادرات التي من شأنها أن تساهم في تقديم أفضل أداء لخدمة المجتمع.

 

ويأتي هذا التكريم ضمن برامج وأنشطة مكتب حمران للمقاولات العامة المجتمعية بالمديرية .

 

الجدير بالذكر بأن إدارة المشروع قد بدأت بهذه المبادرة منذ شهر نوفمبر من عام 2014م وقد اشترك عدد من فاعلي الخير والمؤسسات في تبني جائزة الشهر للعامل المثالي آخرها مكتب السندباد للسفريات و السياحة.

 

هذا وقد حضر التكريم مدير مكتب المساحة والتخطيط العمراني بغيل باوزير المهندس / سالم عبدالله باقحيزل وعدد كبير من العاملين بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير .

http://adengad.net/news/297578/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}