رئيس توتنهام يوجه تحذيرًا لريال مدريد


الخميس 11 يناير 2018 11:27 مساءً

( عدن الغد ) إرم نيوز :

أكد دانييل ليفي رئيس توتنهام الإنجليزي، أن فريقه لن يتخلّى عن أي لاعب يرغب في استمراره الصيف القادم مهما كانت الإغراءات، في إشارة إلى نجم الفريق هاري كين.

 

وقال ليفي في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” إن كل اللاعبين الذي نرغب ببقائهم في الموسم القادم سيبقون بنسبة 100 في المائة .”

 

ويأتي تصريح رئيس توتنهام كرسالة تحذيرية لريال مدريد وفرق أخرى ترغب في ضم نجمي الفريق المهاجم هاري كين ومتوسط الميدان دايلي ألي.

 

وتعرف إدارة ريال مدريد رئيس توتنهام بشكل جيد حيث يستطيع أن يفرض شروطه على أي فريق يرغب في ضم أحد نجومه، وكان ريال مدريد ضحيته في صفقتي الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بيل .

 

ورغم أن اللاعبين عبّرا عن رغبتهما في اللعب لريال مدريد لكن ليفي استطاع أن يكسب ماليًا، حيث باع مودريتش مقابل 30 مليون يورو و5 ملايين كحوافز، وبلغت صفقة غاريث بيل 101 مليون يورو لكون الفريق الإسباني دفعها على 3 دفعات.

 

ويرغب ريال مدريد بضم المهاجم هاري كين في الصيف القادم، لكن رئيس توتنهام لن يتخلى عن نجمه سوى في حال الحصول على مقابل يفوق ما دفع في السوق حاليًا، وقد يطالب بمبلغ يقارب 300 مليون يورو.

 

وسبق للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام أن أكد رغبته في الحفاظ على كل نجومه الموسم القادم، وعلى رأسهم الثنائي هاري كين ودايلي ألي .

 

لكن في المقابل يُعرف عن دانييل ليفي قدرته على تغيير رأيه في حال تلقيه عروضًا مغرية لكونه رئيسًا يتميز بحس تجاري عالٍ ويعرف تسويق لاعبيه.

 

http://adengad.net/news/297535/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}