ريال مدريد يحسم صفقة هازارد.. وتحذير لتشيلسي من تكرار سيناريو محمد صلاح


الخميس 11 يناير 2018 03:30 مساءً

( عدن الغد ) إرم نيوز :

ذكرت صحيفة “إكسبرس” البريطانية، أن لاعب كرة القدم البلجيكي إيدن هازارد حسم توقعات بقائه في النادي الإنجليزي تشيلسي.


وقال المتحدث باسم النادي “بادي بور” إن فرص مغادرته النادي تضاعفت الآن، بعد تقارير عن انتقاله للفريق الإسباني ريال مدريد، مضيفًا: “أصبحت الأمور واضحة الآن، هازارد في ريال مدريد”.


وأردف: “ملعب برنابيو الآن يشعر وكأنه موطن هازارد، بالمقارنة مع ملعب ستامفورد بريدج الإنجليزي”.


يُذكر أن هازارد، وافق على الانضمام إلى ريال مدريد، ورفض تجديد عقده مع تشيلسي.

 

باركلي ضد ليستر؟

وذكرت الصحيفة، أن لاعب كرة القدم الإنجليزي روس باركلي قد يحقق أول ظهور له مع تشيلسي، إذ سيكون ضمن دكة بدلاء “البلوز” أمام فريق ليستر سيتي نهاية الأسبوع الجاري.


يذكر أن باركلي الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، يقترب من العودة إلى لياقته البدنية الكاملة بعد إصابته الأخيرة.

 

تحذير باتشواي

تلقى نادي تشيلسي تحذيرًا بعدم تكرار الخطأ الذي ارتكبه، عندما باع اللاعب محمد صلاح وكيفن دي بروين.


وأبرز الناقد الرياضي “توني غيل” رغبة اللاعب “باتشواي” في الرحيل من نادي “تشيلسي”، موصيًا النادي الإنجليزي باختيار المشتري بعناية.


وأكد: “أعتقد أن باتشواي يكافح الآن من أجل البقاء، وأعتقد أننا وصلنا لمرحلة أدركنا فيها أن الوضع أصبح غير ملائم بالنسبة له.”


ولفت غيل إلى وصول باتشواي إلى مرحلة عدم شعوره بالانتماء إلى النادي”.

 

هازارد ينضم إلى ريال مدريد

وافق لاعب كرة القدم البلجيكي إيدن هازارد، على الانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني في نهاية الموسم، بعد رفضه عروض نادي تشيلسي الإنجليزي لإبرام صفقة جديدة.


ووفقًا لإذاعة “مونت كارلو” الدولية، فإن ريال مدريد عقد محادثات مع هازارد بشأن انتقاله إليه.


وأكد النادي أن اللاعب البلجيكي رفض بالفعل عرضين من تشيلسي لتمديد فترة عقده معه، منوهًا إلى أن عقده الحالي يستمر حتى العام 2020.


وأبرزت صحيفة “اكسبرس” البريطانية توقعات بعرض 17.6 مليون يورو على هازارد في الموسم الواحد، ولكن اللاعب يعتزم الانتقال إلى ملعب برنابيو.

 

وبالانتقال إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ذكرت إكسبرس أن المدرب خوسيه مورينيو يشعر بالغيرة من نجاح أنطونيو كونتي، المدرب الإيطالي لنادي تشيلسي الإنجليزي.


ونقلت الصحيفة عن لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق توني غيل قوله: “أعتقد أنه يشعر بالغيرة من كونتي ومن نجاحه في تشيلسي، وعليه عدم الاستياء من ذلك؛ لأنه حقق هو الآخر نجاحات في الفريق”.


وتابع: “ما يحدث يلقي الضوء على ما يحدث في مانشستر يونايتد، وأن الوضع ليس جيدًا بما فيه الكفاية”، موضحًا أن كرة القدم التي يلعبونها ليست جيدة في الوقت الحالي.

 

http://adengad.net/news/297449/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}