اختتام الأدوار التمهيدية في بطولتي الطائرة والطاولة بالمعهد الصناعي بجول مسحه


الخميس 11 يناير 2018 10:05 صباحاً

المكلا (عدن الغد) خاص:

اختتمت بصالة المعهد الصناعي الصناعي بجول مسحة بمديرية المكلا منافسات  الأدوار التمهيدية لبطولتي الكرة الطائرة وتنس الطاولة ضمن فعاليات الالعاب الرياضية  التي تقام ضمن الأنشطة اللاصفية لطلاب المعهد بجميع أقسامه وصفوفه الدراسية والتي تحظى برعاية من قبل المدير العام لمكتب وزارة التعليم والفني والتدريب المهني الاستاذة ليلى علي الشعيبي واشراف وتنظيم قيادة المعهد وتدعم محلات الفقيه للرياضة  هذا النشاط الرياضي  .  

  وأختتمت الأدوار التمهيدية في الكرة الطائرة بتأهل فريق المحضار إلى المباراة النهائية عقب فوزه على منافسه على بطاقة التأهل للنهائي فريق بلفقيه بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط واحد, وبهذه النتيجة يلتقي المحضار في نهائي البطولة فريق شبام المتأهل الأول للنهائي. 

وفي بطولة تنس الطاولة  فاز  الطالب علي الشعملي على عمار عشام وبلغ نصف النهائي ليواجه فيه الطالب سالم باوزير والفائز منهما يلتقي في النهائي  الطالب عمار عبد الله الشعب.

  وكان مدير  المعهد  المهني الصناعي بجول مسحه الاستاذ خالد برك بن سعيد قد أعلن عن توقف النشاط الرياضي بانتهاء الأدوار الختامية ( الأربعاء 10 /1/ 2018)  لبطولة الطائرة والطاولة حتى الإنتهاء من فترة الإختبارات العملية  والنظرية وتمكين الطلاب من التفوق العلمي ومن ثم استئناف النشاط الرياضي الذي سيضم ايضا بطولة كرة القدم .

  ووجه الاستا خالد بن برك بن سعيد شكر قيادة المعهد للجنة الرياضية المشرفة على الفعاليات الرياضية برئاسة الكابتن صدر الدين سالم بن عبود الشيخ.

 

*من فهمي باحمدان

http://adengad.net/news/297402/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}