جهود متواصلة لتحسين الشبكة الكهربائية في دار سعد


الخميس 12 أكتوبر 2017 08:17 مساءً

عدن (عدن الغد) خاص:

عقد صباح يوم الخميس بمبنى السلطة المحلية بمديرية دار سعد اجتماع برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمديرية الاستاذ عبدالمنعم العبد والمهندس عبدالرحمن عليوة نائب مدير إدارة التفتيش الفني بكهرباء المنطقة الثانية .

 

وفي الأجتماع الذي كرس لمناقشة العديد من القضايا والعمل والمشترك بين كهرباء المنطقة الثانية وقيادة السلطة المحلية في مديرية دار سعد جنباً الى جنب بروح الفريق الواحد لخدمة ابناء المديرية ، وتحسين الشبكة الكهربائية في دار سعد .

 

وفي اللقاء تطرق أمين عام المجلس المحلي الاستاذ عبدالمنعم العبد الى الدور الذي تقوم به قيادة السلطة المحلية في المديرية الى جانب مؤسسة الكهرباء لتحسين الشبكة وتقليل الفاقد الكهربائي والحد من الربط العشوائي .

 

مشيدا بالحملة التي قادتها قيادة المديرية ومؤسسة الكهرباء والاجهزة الامنية والمقاومة الجنوبية لفصل الربط العشوائي خلال الفترة الماضية .

 

وقال أمين عام محلي دار سعد بانه عقب الحرب التي شنت على محافظة عدن تعرضت مديرية دار سعد لتدمير كبير وكانت شبكة الكهرباء احد اكبر الخدمات التي طالها التخريب والدمار ومنذ ذلك الحين عملت قيادة السلطة المحلية وقيادة مؤسسة الكهرباء وادارة المنطقة الثانية لكهرباء عدن ليل نهار لإعادة الشبكة واصلاح مادمرة الإنقلابيون .

 

واضاف العبد "ان السلطة المحلية في المديرية وفرت قبل شهر من الآن محولين توزيع للمديرية بكلفة 21 مليون ريال لتحسين الشبكة فضلا عما قدمته المديرية من دعم للمنظومة منذ سنوات ،وخاصة عقب الظروف التي مرت بها مؤسسة الكهرباء خلال الفترة الماضية من ظروف عقب الحرب ، عملت السلطة المحلية جنبا الى جنب مع مؤسسة الكهرباء لتحسين الخدمة للموطنين في المديرية .

 

كما سعينا جاهدين مع قيادة المؤسسة على تنفيذ حملة ازلة العشوائي والربط المخالف لتقليل الفاقد وتحسين الشبكة وقد حققت الحملة نجاح كبير .

 

وقال اننا في السلطة المحلية بالمديرية واجهنا عبئ بسبب الكثافة السكانية وتدفق النازحين بشكل كبير الى المديرية في خدمتي الماء والكهرباء ومن خلال التنسيق والعمل المشتركة مع مؤسسة الكهرباء تمكنا من التغلب على هذه المعضلة.

 

مؤكدا "بان المديرية وخلال الفترة القادمة ستقوم بتوفير عددا من محولات التوزيع بقدرة 1500 k.v وذلك بدعم من المديرية ودعم السلطة المحلية في المحافظة وتوجيهات كريمة من محافظ محافظة عدن الاستاذ عبدالعزيز المفلحي .

 

وفي ختام اللقاء شكر أمين عام المجلس المحلي عبدالمنعم العبد الجهود التي تبذلها قيادة مؤسسة الكهرباء ممثلة بمديرها العام الاستاذ مجيب الشعبي والمنطقة الثانية والدور الكبير الذي يقوده الجندي المجهول المهندس عبدالرحمن عليوة لخدمة ابناء المديرية وتحسين الشبكة فيها .

http://adengad.net/news/282208/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}