وفد من مديرية لودر يزور القائد حمصان الموقوف لدى التحالف بعدن


الأربعاء 13 سبتمبر 2017 03:20 مساءً

عدن (عدن الغد) خاص:

قام وفد من مديرية لودر محافظة ابين يوم الاثنين بزيارة القائد الخضر حمصان مدير امن مديرية لودر المحتجز هو ورفاقه لدى قوات التحالف بعدن للإطلاع على احوالهم .

وخلال الزيارة التقى الوفد بالاخوة القائد الخضر حمصان وابن السعيدي وابن الشمباء والمرقشي، وتحدث معهم حيث كان لقاءً ودي نابع من القلب للقلب لايتطلب ان تٌجاز هذه الكوادر التي قدمت ارواحها فداءً لهذا الوطن وقدموا من خيرة الشباب من شهداء وجرحى دفاعًا عن العرض والشرف والكرامة .

وعبر الوفد عن تضامنة المطلق مع الاخوة الموقوفين لدى التحالف قائلاً :" بدلا من ان يكرموهم لما قدموه ولايزالوا يقدموا من عطاء في الحفاظ على الامن والاستقرار سواء في مديرية لودر او كلاً في موقعة ومهامه الموكله الية الا انه تم توقيفهم عن اداء مهامهم الوطنية التي يقوموا بها في الحفاظ على الامن والاستقرار في محافظة ابين .

وفي ختام الزيارة ناشد الوفد كل من الرئيس عبدربه منصور هادي ومحافظ محافظة ابين اللوء الركن ابوبكر حسين سالم باعطاء تعليماتهم ومتابعتهم وتوجية بإطلاق سراحهم من قبل التحالف العربي على قضايا هم بحاجة اليها بالدفاع بها عن امن واستقرار منطقتنا كوننا لاننسى ان هناك دعم يقدم من قبل التحالف العربي في الوقوف إلى جانب الشرعية التي لاننكر وقوفهم ودعمهم السخي إلى جانبنا وعلى تثبيت الشرعية في اليمن .

وأشار الوفد إلى ان بقاء هؤلاء الابطال كموفقين لدى التحالف يثير استياء ابناء المنطقة الوسطى كافه من مشايخ واعيان وشخصيات اجتماعية واكاديمية وعسكرية .

وتكون الوفد الزائر من مدير عام مديرية لودر الأستاذ/ عبدالله محمد الواحدي ومدير مكتب التربية والتعليم بلودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

http://adengad.net/news/276265/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}