الجفري يرحب بوصول قوات النخبة الشبوانية ويؤكد الوقوف الى جانب الأمن


السبت 05 أغسطس 2017 12:33 مساءً

شبوة (عدن الغد) خاص:

أصدر رئيس حلف قبائل شبوة وقائد مقاومتها الشيخ عبدالعزيز علي الجفري بيانا رحب فيه بوصول قوات النخبة الشبوانية وبسطها للأمن في مدن محافظة شبوة.

وأكد البيان وقوف المقاومة الجنوبية وأبناء محافظة شبوة مع الأمن والأمان ومساندتهم لقوات النخبة الشبوانية في التصدي للعناصر التخريبية والإرهابية.

وتحصلت (عدن الغد) على نسخة من البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

تابعنا بشغف وصول طلائع قوات نخبتنا الشبوانية الباسلة الى أرض الخير شبوة بعد فترة تدريب وإعداد وتأهيل على أيدي اخواننا في التحالف العربي و بإشراف و دعم مباشر من الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة كقوات أمنية وعسكرية عالية التدريب والتأهيل العسكري المعد والمستعد لمواجهة كافة التحديات التي تواجهه المجتمع الشبواني والعمل على إرساء قواعد الامن والامان والاستقرار التي أصبح المواطن في محافظتنا شبوة في باشد الحاجه إليها بل وصارت مطلبه الاول وماخروج جماهير المحافظة بأعداد كبيرة لاستقبال والترحيب بقوات نخبتنا الشبوانية إلا دليلآ على أن أبناء المحافظة اليوم صاروا في أمس الحاجه لوجود قوات عسكرية نظامية مدربة ومؤهلة تأهيلا عسكرياً قادرآ على مواجهه كل من يرهب ويقلق سكينتهم العامة ويبث الرعب ويخل بالأمن في المحافظة.

إننا في المقاومة الجنوبية بشبوة وحلف قبائل وابناء شبوة ونحن نرحب ترحيبآ كبيرآ بشباب قوات النخبة الشبوانية الباسله كدرع قوي وقوة رادعة لمن تسول له نفسة العبث بالأمن العام في المحافظة وإرهاب أًبنائها وتحويلها الى وكر للارهاب فإننا نشد على أيدي كل أخواننا في شبوة أن يكونوا عونآ وسندآ كبير لهم كواجب وطني يجب علينا جميعآ في المحافظة الاطلاع به.. ودورآ مهما لابد ان نؤدية إن اردنا أن تتحقق الاهداف المرجوة من وجود هذه القوات الشبوانية المباركة بإذن الله.

هاهم اليوم شباب المحافظة ورجالها من ابطال المقاومة الجنوبيه وكذا شباب النخبة الشبوانية يقفون صفآ واحد وفي خندق واحد لتثبيت الامن والاستقرار في المحافظة وقطع الايادي الخبيثة العابثة بامن الوطن واستقراره وعلى المجتمع في شبوة ان يصطف معهم ويدعمهم ويعينهم.

فمهمة مكافحة الإرهاب والقضاء عليه تعد اليوم واجبآ وطنيآ يقع على عاتقنا جميعآ سواء كرجال قوات النخبه اوابطال المقاومة وايضآ المجتمع الشبواني بشكل عام.

نجدد ترحيبنا بشباب قوات نخبتنا الشبوانية سائلين الله تعالى ان يوفقهم لتثبيت دعائم الامن في المحافظة والقضاء على اوكار الارهاب لننتقل بها الى مراحل متقدمة من حيث الامن والاستقرار والنماء بإذن الله تعالى.

عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري

رئيس حلف قبائل وأبناء شبوة

قائد المقاومة الجنوبية شبوة

 
https://adengad.net/news/270795/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}