آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:18ص

أخبار المحافظات


تشيع جثمان الشاب وائل الحاج الى مثواه الاخير بحوطة لحج بعد كشف حقيقة القاتل ووعود السلطة المحلية بالقبض عليه (مصور)

الجمعة - 28 فبراير 2014 - 03:11 م بتوقيت عدن

تشيع جثمان الشاب وائل الحاج الى مثواه الاخير بحوطة لحج بعد كشف حقيقة القاتل ووعود السلطة المحلية بالقبض عليه (مصور)
صورة تم توزيعها في مراسيم التشيع للشاب وائل الحاج رحمة الله عليه الذي قتل برصاص مسلح في وسط مدينة الحوطة بتاريخ 16 فبراير 2014م - عدن الغد

الحوطة ((عدن الغد)) خاص

شارك المئات من ابناء لحج عقب صلاة الجمعة اليوم بتشيع جثمان الشاب وائل عبدالله الحاج حسن بامرحول رحمة الله عليه الى مثواه الاخير بعد اسبوعين من حادثة مقتله برصاص مسلح بجانب سوق السمك وسط المدينة .

 

وفي مراسيم التشيع التي انطلقت من مستشفى ابن خلدون بحوطة لحج الى مسجد الدولة حيث ادى جموع المصلين مع امام المسجد صلاة الجنازة عقب انتها صلاة الجمعية في المسجد العتيق التاريخي بالمدينة.

 

وحمل المشيعين جثمان الشاب وائل الحاج 30 عام على اعناقهم وسط مطالبات للسلطة المحلية المدنية والأمنية بضبط  المتهمين بعملية القتل التي لاقت ادانه واسعة في المجتمع اللحجي مع دعوات المشيعين للفقيد بالرحمة والمغفرة ليوارى الثرى  في احد مقابر المدينة الواقعة بالجانب الشرقي بعد مراسيم تشيع شارك بها كل فئات المجتمع .

 

هذا وقالت مصادر مقربة من اهالي القتيل الشاب ان محافظ لحج التقى بهم بحضور عدد من مشايخ ال باكازم امس في ديوان المحافظة قد وعدهم بضبط قاتل ولدهم وايداعة السجن ليقول القضاء كلمته بعد كشف التحقيقات هويته.

 

وطالب المحافظ في اللقاء  اولياء الدم والمشايخ الحاضرين بدفن جثمان ولدهم مع تحديد مهلة اسبوع للقبض على القاتل.

 

وعلمت "عدن الغد" ان التحقيقات حول حادثة مقتل الشاب وائل الحاج بامرحول قد كشفت حقيقة المتهمين بعملية القتل بعد ان القى القبض من قبل الاجهزة الامنية على بعض الاشخاص الذين قادوا المختصين الى  الجناة المتسببين بمقتل الشاب الحاج حيث صدرت اوامر قبض قهرية بحقهم من قبل اجهزة الامن بلحج .

 

الجدير بالذكر ان الشاب القتيل وائل الحاج من ابناء مدينة الحوطة وهو احد اللاعبين المتميزين في كرة القدم وشارك مع فريق الشرارة في العديد من البطولات المحلية كما التحق بعدد من الاندية الرياضيه في بعض المحافظات .

 

كما يعتبر الفقيد احد الشباب الملتزمين دينيا وأخلاقيا ويحض بحب واحترام المجتمع المحلي بالمدينة .