آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


حدث قبل قليل : وفاة مسئول محلي بلحج اثر استهدافه بعبوة ناسفة صباح اليوم (مصور)

الثلاثاء - 21 يناير 2014 - 12:34 م بتوقيت عدن

حدث قبل قليل : وفاة مسئول محلي بلحج اثر استهدافه بعبوة ناسفة صباح اليوم (مصور)
صورة اثناء نقل المسئول المحلي واخراجه من غرفة العمليات الى العناية المركزه قبل لحظات من اعلان مصدر طبي وفاته متاثر بالاصابة التي تعرض لها - عدن الغد

لحج((عدن الغد)) خاص:

توفي مسئول محلي قبل لحظات متأثرا باصابات بليغة لحقت به جراء انفجار عبوة ناسفة زرعت بسيارته من قبل مجهولين صباح اليوم بمدينةالحوطة عاصمة محافظة لحج.

وقالت مصادر طبية لـ(عدن الغد) ان ان مستشار محافظ محافظة لحج لشئون الاشغال محمود عبدالله راجح  الملقب "ابو راس" توفي قيل دقائق في قسم العناية المركزة بعد ان قام الاطباء باجراء العمليات العاجلة له بمستشفى ابن خلدون بعد وصوله مصاب باصابات بليغة .



وأكملت المصادر وصل المسئول ورجله اليسرى مبتورة ومصاب بشظايا بالطن والصدر مع نزيف داخلي وهبوط في جميع علاماته الحيوية وقد حاول طاقم الاطباء الذي عمل على انعاشه انقاذ حياته بنقل الدم ومحاولة التدخل الا انه فراق الحياة.

وراجح  من مواليد احد المناطق الشمالية تعز متزوج في لحج وعاش فيها منذ عام 90م وتدرج في المناصب  حتى  وصل الى صدور قرر بتعنية مستشار للمحافظة لحج لشئون الاشغال والطرق تعرض من سابق لعدد من المحاولات ومنها احراق سياراته عدة مرات.

كان متعود دائما ان يضع سياراته في مبنى ديوان المحافظة الا يوم امس حيت وضع سيارته بجانب منزله في الحي الليبي قبل الحادثة تحرك بها من منزله الى المحافظة ومنها الى بعض المناطق القريبة من الحوطة وكان يقل معه احد العاملين في ديوان المحافظة تركه  وتحرك بسيارته الى موقع امام مبنى الاسكان  ليتوقف ويهم بالنزول لتناول وجبة الافطار الا انه حدث الانفجار الذي اودى بحياته.



جدير بالذكر ان مدينة الحوطة عاصمة المحافظة تعيش وضع امني مدهور وانتشار لجماعات مسلحة وموجة اغتيالات طالت قيادات امنية ومسئولين محليين وحتى مواطنين غير مرتبطين بالدولة ولم تتمكن اجهزة الامن من ايجاد الفاعلين .