آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار وتقارير


مكتب الشيخ صادق الأحمر ينفي صدور مذكرة مقترحة إلى رئيس الجمهورية

الخميس - 02 يناير 2014 - 04:26 م بتوقيت عدن

مكتب الشيخ صادق الأحمر ينفي صدور مذكرة مقترحة إلى رئيس الجمهورية
صورة من الوثيقة التي نفى مصدر مسؤول بمكتب الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر عدم صحتها

صنعاء ((عدن الغد)) خاص

نفى مصدر مسؤول بمكتب الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر عدم صحة الوثيقة التي تداولتها بعض وسائل الاعلام الإلكترونية والورقية، والتي تزعمت فيها مقترح من الشيخ صادق الأحمر إلى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بإعفاء مواطن من عجز عليه بمبلغ وقدره عشرة مليون ريالا .


وحسب ما نشره موقع " الأحمر نت " فان المصدر اكد الى أن كل ما جاء في الوثيقة محض افتراء وتزوير واضح بهدف النيل من مواقف الشيخ صادق الأحمر الوطنية المناهضة للظلم والاستبداد، وبغرض تحقيق اهداف سياسية ليس الا.


وشدد المصدر على انه يحتفظ بالحق القانوني في مقاضاة من يقف وراء عملية التزوير، متهما في الوقت ذاته بعض القوى السياسية الرافضة لعملية التغيير والمتعاطفة مع هذه القوى الوقوف وراء هذه العملية.

واعتبر المصدر بان الورقة التي تناقلتها وسائل الاعلام ليست ورقة رسمية خاصة بمكتب الشيخ صادق بالإضافة الى ما حملته هذه الورقة من توقيع مزور باسم الشيخ صادق.

هذا وكان قد نفى مكتب رئيس الجمهورية صحة المذكرة معتبرا بان الغرض منها النيل من رئيس الجمهورية بغرض تحقيق مأرب سياسية، وقال انه و في مثل هذا التوقيت بالذات غير مستبعد أن تشتد الحملة بوثائق مشابهة خلال الأيام القادمة ومنسوبة إلى رئيس الجمهورية.

 

من: هائل البكالي