آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:17م

أخبار المحافظات


اختتام الدورة الانتخابية الثانية للجان النقابية بالمؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت

الخميس - 12 ديسمبر 2013 - 07:49 م بتوقيت عدن

اختتام الدورة الانتخابية الثانية للجان النقابية بالمؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت
صورة من الدورة

شبام((عدن الغد)) خاص

تحت شعار يدا بيد نحو مستقبل افضل  اختتمت اليوم  الدورة الانتخابية الثانية للجان النقابية بفروع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء وذلك بانعقاد الاجتماع الانتخابي الثاني للجنة النقابية النموذجية بفرع المؤسسة بشبام وذلك بحضورالاخ مدير عام المؤسسة واعضاء المكتب التنفيذي لنقابةعمال اليمن بسيئون ومكتب التنسيق للنقابه العامه للمياه والبيئه بالوادي.

وخلال الاجتماع الذي بداء باي من الذكر الحكيم تلاوة المقرئ احمد علي مهدي اشاد الاخ مدير عام الموسسة عامر سعيد العامري بالدور المميز للفرع وقيادته من حيث الانضباط الاداري وادارة الفرع بالشكل الجيد.

واشار  الى ان فرع شبام من الفروع المستقلة والتي امامها الكثير من المهام للارتقاء بالفرع والحفاظ عليه بمزيد الجهد ورفع كفاءة التحصيل وتخفيض الفاقد الى المستوى المامول خصوصا وان الفرع شهد تغيير كثير من الشبكات القديمة بأخرى حديثة بنسبة 70%.

وفي ختام كلمتة تمنا من اللجنة النقابية المنتخبة ان تكون داعمة للفرع  وان ترتقي الى مستوى المسئولية في اخذ مالها من حقوق وماعليها من واجبات واننا في المؤسسة سنقف الى جانب العاملين وتحقيق مطالبهم المستحقه وفقا وإمكانيات المؤسسة للوفاء بالتزاماتنا تجاه المواطنين وتقديم الخدمه المتميزة .

 ومن جانبة شكر الاخ/ فائق يسلم بن طالب مدير فرع المؤسسة بشبام اللجنة النقابية السابقه على تعاونها وتفهما للكثير من الامور وكانت عاملا مساعدا في تنفيذ خطط وانشطة المؤسسة.

 ولافتا الى ان العمل النقابي عمل مشرف يبحث عن احقاق الحق للعامل الى جانب ان النقابه هي عامل مساعد في انجاح وتطوير أي مرفق والحفاظ عليه كونه يؤدي خدمه للمجتمع.

وطالبا في ختام كلمته من اللجنه النقابيه العمل على تدريب وتاهيل العاملين والتكاتف مع الادارة وان تكون في مستوى المسئولية لتحسين اداء ونشاط المؤسسة الى الافضل.

وخلال الاجتماع تم قراءة التقرير المالي والاداري من قبل رئيس اللجنه النقابية السابقه الاخ /محمد فيصل باعبيد والذي احتوى على جملة من الاعمال والانجازات التي حققتها النقابه بمساعدة الاداره العامه وادارة الفرع والتي تمثلت في توظيف  المتعاقدين ومتابعة قضايا العاملين وربط خدماتهم وتحديث اللائحة الطبية وصرف السناعدات ومنح السلف الى جانب اقامة الرحلات الترفيهيه لعدد من محافظات الجمهورية والحرص على اقامة حفل الافطار السنوي. ثم تم المصادقة على التقرير بالاجماع.

وبعد ذلك تم انتخاب لجنة نقابيه جديدة مكونه من سبعه اعضاء برئاسة الاخ انور عاشور مسونق وكل من :

1)  خالد عبد الملك بن طالب – سكرتيرا

2)   احمد عبد شريم-  مسئول مالي

3)  محمد فيصل باعبيد- علاقات واعلام

4)  وصفي رمضان حمادي- الشئون الاجتماعية

5)  شعبان عمر بازهير وعمر حسن بن طالب اعضاء احتياط

وتخلل الاجتماع تكريم المؤظف المبرز ابوبكر علي بن هيازع من قبل اللجنة النقابيه  نظير جهوده وتفانيه في العمل.

حضر الاجتماع الاخوه يسلم مرزوق عبيد رئيس مجلس التنسيق للنقابه العامة للمياه والبيئة والصرف الصحي بالوادي والصحراء رئيس اللجنة الإشرافية واحمد عمر الحامد عضو المكتب التنفيذي باتحاد نقابات عمال اليمن سيئون ومؤظفي وعمال الفرع.

من/ علي باسعيده

صورة مضمّنة 2صورة مضمّنة 3