آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:23م

أخبار المحافظات


مدير عام مضاربة لحج يتفقد سير العمل في عدد من المشاريع بالمديرية

الخميس - 12 ديسمبر 2013 - 05:04 م بتوقيت عدن

مدير عام مضاربة لحج يتفقد سير العمل في عدد من المشاريع بالمديرية
احد المشاريع التي تفقدها مدير عام المديرية

لحج((عدن الغد))خاص:

قام مدير عام مديرية المضاربة  ورأس العارة بمحافظة لحج  الأستاذ/ عبد ربه غانم المحولي بزيارة تفقدية إلى عدد من المشاريع بالمديرية والممولة  من البرنامج الاستثماري  للسلطة المحلية للعام 2013م ، يرافقه عدد من أعضاء الهيئة الإدارية بالمديرية وخلال زيارته لقد اطلع المحولي على سير العمل في مشروع  شق  ورصف  طريق امنقيلة الواقع بمنطقة المضاربة العلياء وهذا المشروع ممول من قبل البرنامج الاستثماري للسلطة المحلية للعام 2013م.

 

وأوضح المحولي ، أن مديرية المضاربة  شهدت خلال هذا العام نقلة كبيرة في تنفيذ عدد من المشاريع وشملت زيارة المدير العام  عددا من المشاريع ومن ضمن هذه المشاريع التي اطلع عليها المحولي  مشروع مدرسة بلال بن رباح بمنطقة التربة  والممول من قبل  صندوق  الإشغال ويرافقه في هذه الزيارة مدير عام التربية بالمديرية.

 

 كما التقى خلال الجولة مقاولي المشاريع الجاري تنفيذها، حيث وقف معهم على سير العمل بالمشاريع، كما اطلع على ما تم تنفيذه من مراحل وما تم إنجازه حتى الآن بكل مشروع، فيما ووجههم بمضاعفة الجهد وتلافي أوجه القصور لضمان إنجاز كافة المشاريع في وقتها المحدد واستفادة المواطنين منها.

 

عقب ذلك الزيارة التقى بعدد من المواطنين من أبناء أملبية والتربة والمضاربة ومناقشة همومهم   والاستماع إلى   مطالبهم وحل بعض القضايا الخاصة بالتربية وكان ذلك برفقة مدراء المكاتب التنفيذية  في المديرية .

 

من/محمد المسيحي