آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:54م

شكاوى الناس


نجل شهيد جنوبي : وكيل محافظة عدن نهب ارضية أسرة الشهيد ونطالب الرئيس هادي بإنصافنا

الإثنين - 18 نوفمبر 2013 - 07:03 م بتوقيت عدن

نجل شهيد جنوبي  : وكيل محافظة عدن نهب ارضية أسرة الشهيد ونطالب الرئيس هادي بإنصافنا
الشاب ناصر مسعود خلال حضوره الى مقر الصحيفة لتقديم الشكوى - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص:

حضر الى مقر (صحيفة عدن الغد) الشاب  ناصر  نجل الشهيد صالح مسعود النخعي شاكيا قيام وكيل محافظة عدن احمد الضلاعي بالاستيلاء على ارضية والده الشهيد الذي استشهد في الحرب على الجنوب في صيف  94م.

 

وقال نجل الشهيد مسعود  في شكوى تقدم بها عبر الصحيفة الى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي " نمتلك ارضية باسم الشهيد صالح مسعود النخعي في مدينة عدن على طريق عدن – تعز بجانب قصر السلطان العبدلي , قام وكيل محافظة عدن المدعو احمد احمد الضلاعي بالبسط عليها بحجة بناء مسجد , ولدينا توجيهات بخط يده بتعويضنا عن ارضيتنا التي سيتم بناء عليها المسجد كما ادعى في البداية , ولكن اتضح لنا فيما بعد بانه تم بناء عمارة من ثلاثة دور بجانب حوش مشروع استثماري".

 

وأكد نجل الشهيد " منذ بعد 2004م , ونحن في مشارعة مع الضلاعي وهو يوعدنا بتعويضنا وعندي وثائق تثبت ذلك ولكن قبل ايام قال لي انا لن اعوضك , ولكن ليس لديك حل غير انك تبسط على ارضية عشوائية وانا سوف اعطيك وثيقة تثبت انها لك".. مشيراً الى ان اوضح للوكيل الضلاعي ان هذا ليس من شيمهم البسط على حقوق الاخرين".

 

وقال ناصر " نحن اسرة فقيرة , ولا نستطيع ان نشارع مسئول حكومي متنفذ ولدية كل الصلاحيات في نهب حقوق الاخرين , وليس لدينا سكن غير بيوت الايجار ومن بيت الى اخر".

واختتم بالقول " اناشد الاخ عبدربه منصور هادي بالزام الوكيل الضلاعي بإعادة ملكنا الذي نمتلك عليه كل الوثائق".