آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-08:47م

شكاوى الناس


مواطن من عدن يقول انه تعرض للإعتداء من قبل جنود من الأمن المركزي

الإثنين - 18 نوفمبر 2013 - 12:19 م بتوقيت عدن

مواطن من عدن يقول انه تعرض للإعتداء من قبل جنود من الأمن المركزي
المواطن الشرفي خلال حضوره الى مقر الصحيفة صباح اليوم الاثنين - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص:

حضر إلى مقر صحيفة "عدن الغد" اليوم الاثنين المواطن  صالح قاسم الشرفي من ساكني حي اللحوم بمديرية دار سعد شاكيا تعرضه لأعمال مداهمة وإطلاق نار وحجز تعسفي من قبل جنود الأمن المركزي بعدن أمس الأحد.

 

وقال المواطن "الشرفي" في شكواه التي تقدم بها إلى صحيفة "عدن الغد" انه قام بشراء أرضية موثقة قبل أسابيع حيث فوجئ بقيام احد ضباط الأمن المركزي ويدعى "بشير محمد الموسمي" يقوم بمحاولة ابتزازه ويطالبه بدفع مبالغ مالية مقابل ما قال أنها "حماية" .

 

وقال "الشرفي" انه رفض الخضوع للإبتزاز الذي مورس ضده من قبل ضابط جهاز الأمن المركزي لكنه فوجئ يوم أمس بقيام طقم تابع لجهاز الأمن المركزي وعلى متنه عدد من الجنود  يقودهم ضابط أخر ويدعى " صدام الاشول" يداهمون أرضيته التي يقوم بالبناء فيها ويطالبوه بوقف البناء موضحا انه طالبهم بإبراز أوامر أوقف البناء .

 

وأضاف بالقول :" حينما طالبتهم بذلك قالوا أنهم سيعودون لاحقا لكنهم حينما عادوا قاموا بالاعتداء علينا بإطلاق النار وقاموا باعتقالي ونقلي إلى سجن الأمن المركزي حيث تم سجني حتى الساعة 11 ليلا حيث تم الإفراج عني عقب وساطة قام بها الأخ "نايف البكري" .

 

وقال :" الطريف في الأمر ان الضابط "صدام الاشول" قام خلال وجودي في السجن بعرض الوساطة بيني وبين الضابط الأخر "الموسمي" وهو الأمر الذي رفضته لعدم مشروعيته.