آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-05:50م

أخبار المحافظات


مؤسسة باقادر الخيرية توزع 21 سلة غذائية للايتام والأسر الأشد إحتياجاً بأبين

الأحد - 05 مايو 2024 - 01:03 م بتوقيت عدن

مؤسسة باقادر الخيرية توزع 21 سلة غذائية للايتام والأسر الأشد إحتياجاً بأبين

ابين (عدن الغد) عبدالرب راوح



وزعت مؤسسة باقادر الخيرية صباح اليوم الأحد في مقرها بمنطقة الكود( 21 ) سلة غذائية لأسر الأيتام والأسر الأشد إحتياجاً في منطقة الكود بمديرية خنفر.

وتكونت السلة الغذائية من :
( أرز 5ك، دقيق 10ك، سكر 5ك، زيت 2لتر، شاهي كبوس متوسط، نصف باكت صلصة طماطم 70 جرام )،
ياتي ذلك في إطار الدعم الإغاثي الذي تقدمه المؤسسة للأسر الأشد إحتياجاً في منطقة الكود وضواحيها.

بحسب ماجاء في تصريح خاص لـ"عدن الغد" أدلت به رئيسة المؤسسة أ. إعتماد دهمس التي أضافت في تصريحها بالقول : " نهدف من خلال الدعم للتخفيف من المعاناة التي تعيشها الكثير من الأسر في المنطقة، في إطار البرنامج الذي تتضمنه خطة المؤسسة السنوية في الجانب الإغاثي".

وأضافت دهمس : "أستهدفنا في الإسبوع الماضي 20 أسرة من أسر المرضى الاكثر إحتاجاً في منطقة الكود وضواحيها واليوم تستهدف المؤسسة 21 أسرة من أسر الأيتام الأكثر إحتياجاً في النطاق ذاته، ونسعى في الأيام المقبلة لاستهداف الشرائح الأخرى الأكثر إحتياجاً".

من جهتهم تقدم المستفيدين بشكرهم الجزيل لإدارة المؤسسة وداعمها الشيخ سالم باقادر على مايقدمونه من دعم سخي يسهم في التخفيف من معاناتهم.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة باقادر الخيرية تنشط منذ تأسيسها بدعم من رجل البر والاحسان الشيخ باقادر في مجال مساعدة المرضى والأسر الأشد فقراً واحتياجاً في منطقة الكود وضواحيها، كما ساهمت المؤسسة في تدريب عدد من ربات البيوت في عدد من المجالات المدرة للدخل، بالإضافة إلى تبنيها عدد من الانشطة التوعوية والمسابقات في مجال الشباب الرياضة.