آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

رياضة


الإتحاد يتوج بطلاً والاهلي وصيفاً للدوري الرمضاني بالحصن

الجمعة - 03 مايو 2024 - 07:17 م بتوقيت عدن

الإتحاد يتوج بطلاً والاهلي وصيفاً للدوري الرمضاني بالحصن

الحصن (عدن الغد) احمد بن طالب



(تزامنا" مع الذكر السابعة لإعلان عدن التاريخي) توج فريق إتحاد الحصن بطلا" للدوري الرمضاني إثر فوزه على منافسه فريق أهلي الحصن بهدف وحيد في المباراة النهائية المؤجلة .. التي جمعت بينهما عصر اليوم الجمعة على ملعب نادي الجيل الصاعد بالحصن.
برعاية وتنظيم من إتحاد الفرق الشعبية لكرة القدم بالحصن وإشراف نادي الجيل الصاعد ، وبمشاركة 16 فريقا" شعبيا" من مختلف مناطق الدلتا.
شهدت المباراة النهائية حضور جماهيري غفير تزامنا" مع الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي ومنذ الدقائق الاول للمباراة استطاع الإتحاد خطف هدف المباراة عن طريق المهاجم "رفعت سمير" من هجمة ونفراده جميلة د/3 من زمن الشوط الاول ، لتشتعل المباراة حماسا" وندية مع هتافات الجماهير ، حاول الاهلي من شن عدة هجمات بعد ان اجرى ثلاثة تغييرات في آن واحد واخطرهم تسديدة لاعب محمد الهندي من كرة ثابتة استطاع حارس مرمى الاتحاد اخراجها بصعوبة ، ومعظم الهجمات كانت خجولة ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الإتحاد بهدف دون رد.

وفي مجريات الشوط الثاني تبادل الفريقين الهجمات، الطويلة والقصيرة وهجمة هنا وهجمة هناك اضاع الاهلي فرصة اخرى ، كما اضاعف الاتحاد هجماته على حارس مرمى الاهلي العيسي ، الذي تصدى لعدد من الهجمات ، لتاتي صافرة حكم المباراة معلنا" عن نهاية المباراة بفوز الاتحاد على الاهلي بنتيجة 1-0 ويتوج الاتحاد بكأس البطولة والاهلي وصيفا".
هداف البطولة رفعت سمير.
افضل لاعب في البطولة سالم محمد الشحمة
افضل حارس/ حارس الاتحاد..

أدار المباراة تحكيميا":-
مهنئ جحزر/ساحة.
وسيم حسين/مساعد اول.
بسام فتيني/مساعد ثاني.
راقب المباراة الاستاذ وجدي باخزانة.

حضر المباراة:-
مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر/رفعت بقبق.
رئيس نادي الجيل الصاعد/احمد منصور عقيل العطوي.
رئيس الإتحادات الفرق الشعبية بمديرية خنفر/ اسامه الموقري.
رئيس لجنة الدوري الرمضاني بجعار/ قادري.
ومحمود الجوهري/مسؤول لجنة المسابقات في باتيس.
وعلا النميري.
وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.