آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-05:22م

رياضة


الوزير البكري يناقش مع الحامد هموم أندية ومشاريع البنى التحتية بأبين

الثلاثاء - 30 أبريل 2024 - 05:37 م بتوقيت عدن

الوزير البكري يناقش مع الحامد هموم أندية ومشاريع البنى التحتية بأبين

عدن(عدن الغد)خاص:

ناقش معالي وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، مع نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد، عدد من المشاكل والهموم المتعلقة برياضة المحافظة وانديتها ومشاريع البنى التحتية.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل قطاع المشاريع محسن علي بيبك، "شكر البكري الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في أبين بقيادة محافظ المحافظة اللواء أبوبكر حسين سالم، ودعمها لمختلف النشاطات والفعاليات الرياضية المقامة، مؤكدًا اهتمام القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، ونوابه، ورئيس الحكومة د. أحمد عوض بن مبارك، برياضة أبين وشبابها".

وأشار، إلى أن لجنة المناقصات بالوزارة "أقرت خلال اجتماعها المنعقد أول أمس الأحد، استكمال باقي الأعمال في ملعب الشهداء بأبين الذي وصلت نسبة الإنجاز فيه إلى أكثر من (90 في المائة)، معزيًا التأخير في إنجاز ما بقي من المشروع، إلى شُح الإمكانيات والموارد، موضحًا أن جميع المعيقات تم حلحلتها وسوف يستأنف العمل فيه خلال الأيام القليلة القادمة".

ووجه البكري، بـ "صرف مخصصات الأندية الرياضية وموازنة المكتب الأسبوع القادم، بالإضافة إلى صرف المبالغ المخصصة بسور ملعب نادي أحور والحفاظ على أرضيته.

في السياق ذاته، نقل الحامد تحيات محافظ أبين أبوبكر حسين لمعالي الوزير البكري، مؤكدًا أن ابين ستبقى الحاضن الأول للمواهب والنجوم على مستوى الجمهورية، وهي في مسيس الحاجة حاليًا إلى استكمال مشاريع البنى التحتية فيها، والاهتمام بأنديتها نظرًا إلى ما تعانيه من مشاكل وعراقيل في تسيير أنشطتها المختلفة.

حضر اللقاء الوكيل المساعد أكرم عشال، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير عام مكتب الوزير حنين جمال، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في ابين أحمد صالح الراعي.


إعلام الوزارة