آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-06:30م

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي لودر يلتقي عدد من وجهاء المجتمع المدني

الثلاثاء - 30 أبريل 2024 - 02:33 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي لودر يلتقي عدد من وجهاء المجتمع المدني

لودر (عدن الغد) خاص



التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر بمحافظة أبين الأستاذ صالح الخضر الصاد صباح اليوم الثلاثاء بعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ صالح الصاد بالشخصيات الاجتماعية، شاكراً لهم هذه الزيارة، مثمناً جهودهم في الإصلاح ذات البين، معبراً عن امتنانه وسعادته الغالية بهذا اللقاء التاريخي، وتبادل الآراء والأفكار حول لم الشمل الاجتماعي، والقضاء على الظواهر السلبية في إطار مجتمعنا، مثل الثأر وتصفية الحسابات والسرقة،و السطو على المنازل الناس و الممتلكات العامة والخاصة.

وأشار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر إلى الدور الإجتماعي في تثبيت الأمن والاستقرار بالمديرية، إلى جانب إخوانهم ابطال الأجهزة الأمنية.

وأوضح الصاد بأن أفراد المجتمع المدني هم رجال الأمن،هم من يسهل عمليات البناء وتنمية الموارد الاجتماعية، وإن الأجهزة الأمنية لا تستطيع دون دور المجتمع تثبيت السكينة العامة.

ومن جانبهم عبروا الوجهاء المجتمع المدني عن سعادتهم البالغة بهذا اللقاء التشاوري مع قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية، وأنهم على أتم الاستعداد لمساعدة رجال الأجهزة الأمنية، وان يكونوا جنود مجندة في خدمة الوطن الجنوبي ومحافظة أبين ومديرية الودر..