آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:04ص

أخبار المحافظات


تشكيل لجنة لمتابعة الايرادات وتحسين المشاريع المحلية في الضالع

الأحد - 27 أكتوبر 2013 - 06:03 م بتوقيت عدن

تشكيل لجنة لمتابعة الايرادات وتحسين المشاريع المحلية في الضالع
حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلى بالمحافظة محمد غالب العتابى

الضالع((عدن الغد))سبأ

عقد اليوم بمحافظة الضالع برئاسة المحافظ على قاسم طالب، اجتماع موسع ضم الهيئة الإدارية للمجلس المحلى ومدراء عموم المديريات التابعة للمحافظة.

جرى خلال الاجتماع الاستماع لملاحظات مدراء المديريات حول مستوى الانجاز لمهامهم وواجباتهم خلال الفترة الماضية ومعوقات تنفيذ البرنامج الاستثماري وتحصيل وتوريد الايرادات المحلية والمشتركة.

واقر الاجتماع تشكيل لجنة برئاسة وكيلى المحافظه محمد على الوداد واحمد مثنى البلعسى ، لمتابعة تحصيل الإيرادات والاستفادة منها لخدمة المحافظة وتحسين عمل المشاريع المحلية المعتمدة عليها.

وناقش الاجتماع دور المجالس المحلية في المديريات في الرقابة والإشراف والتقييم لعمل المكاتب التنفيذية والخدمية فيها ومساندتها لها لتقوم بواجبها على اكمل وجه وفق خططها المحلية .

إلى ذلك حث المحافظ طالب على تظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من اجل تحسين عمل المديريات وتحسين وتطوير آليه عملها ..منوها ان على كل مديرية إيجاد الآليات المناسبة لرفع عملية التحصيل للإيرادات ومعالجة اوجه القصور الناجمة عن نقصها خلال هذا العام .

واوضح ان عملية التقييم للمديريات لهذا العام سيرتبط بمستوى قيامها بتحصيل وتوريد الإيرادات واستكمال مشاريعها المعتمدة لهذا العام .

حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلى بالمحافظة محمد غالب العتابى .