آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:51ص

أخبار المحافظات


ورشة خاصة بتفعيل الأنشطة المدرسية بساحل حضرموت بمناسبة اليوم المفتوح

الأحد - 27 أكتوبر 2013 - 04:17 م بتوقيت عدن

ورشة خاصة بتفعيل الأنشطة المدرسية بساحل حضرموت بمناسبة اليوم المفتوح
هدفت الورشة إلى تفعيل دور الأنشطة المدرسية في جوانبها المختلفة في تحسين الأجواء التعليمية ورفع كفاءات الكادر التربوي في إدارة أنشطة متكاملة

المكلا((عدن الغد)) سبأ

نظم مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت اليوم ورشة عمل خاصة بالأنشطة المدرسية بمشاركة (130) مشاركة و مشاركة يمثلون رؤساء الشعب ومديرو الدوائر ووكلاء مدارس التعليم الأساس والثانوي ورياض أطفال وموجهين ومختصين وعدد من كوادر مديريات مدينة المكلا والشحر وغيل باوزير.

هدفت الورشة إلى تفعيل دور الأنشطة المدرسية في جوانبها المختلفة في تحسين الأجواء التعليمية ورفع كفاءات الكادر التربوي في إدارة أنشطة متكاملة وتفعيل دور المجتمع في المشاركة في الأنشطة المدرسية وتفعيل مبدأ النظام التربوي المفتوح ورفع كفاءات العاملين في الأنشطة كافة.. بالإضافة إلى تعزيز التنافس بين المدارس والتلاميذ والطلبة في الألعاب والمسابقات وإبراز الإبداعات وتتويجها بإقامة احتفالات تكريمية .

وفي الورشة حث مدير مكتب التربية والتعليم بحضرموت الساحل جمال سالم عبدون المشاركين والمشاركات في هذه الورشة إلى الاستفادة القصوى من مخرجاتها .. مؤكداً على أهمية الأنشطة المدرسية اللاصفية والمجتمعية وتطبيق برامجها في إطار البيئة المدرسية ودورها في صقل مواهب الطلاب والتلاميذ باعتبارها جانباً مهماً في العملية التربوية والتعليمية.