آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

أخبار المحافظات


الكتيبة الثانية في اللواء الثاني دعم وإسناد تتسلم موقعها العسكري السابق في مديرية أحور

الخميس - 25 أبريل 2024 - 05:37 م بتوقيت عدن

الكتيبة الثانية في اللواء الثاني دعم وإسناد تتسلم موقعها العسكري السابق في مديرية أحور

احور (عدن الغد) خاص



بتوجيهات من قائد اللواء الثاني دعم وإسناد بمحور أبين العميد "مازن قهس الجنيدي" وبأشراف قائد الكتيبة الثانية النقيب "عبد الرحمن محمد علي الفقيه" تسلمت الكتيبة الثانية يوم أمس موقعها العسكري السابق بمنطقة دهسا في مديرية أحور.

وعاودت الكتيبة الثانية استلام مهامها العسكرية يوم أمس في مديرية أحور عقب عودة أفراد الكتيبة من الدورة التدريبية الخاصة بالأفراد التي تمت في معسكر الراحة بمديرية الملاح في محافظة لحج ، وكذلك دورة تدريب القادة والأركان التي تمت في معسكر باتيس بمحافظة أبين لتأهيل وتطوير القدرات المعرفية والعلمية والعملية للضباط.

حيث تسلمت قيادة الكتيبة الثانية موقعها العسكري السابق من الكتيبة الأولى في اللواء الثالث دعم وإسناد بمحور أبين بقيادة العميد "نبيل المشوشين "، كما قدمت قيادة الكتيبة الثانية شكرهم وتقديرهم على الفترة المؤقتة التي قضتها وحدات اللواء الثالث دعم وإسناد وتعاونهم الأمني لصالح المديرية.

وبعودة قيادة وأفراد الكتيبة الثانية يستبشر الأهالي في مديرية أحور خيرا لتطبيع الأوضاع الأمنية وحماية الخط الساحلي والتعاون مع الأجهزة الأمنية الأخرى في المديرية لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة...

من بكري العولقي