آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-08:18م

أخبار المحافظات


اجتماع مشترك بين قيادة السلطة المحلية وإنتقالي لودر لمناقشة عدد من القضايا التي تهم المديرية وتحسين أوضاعها

الخميس - 25 أبريل 2024 - 12:01 ص بتوقيت عدن

اجتماع مشترك بين قيادة السلطة المحلية وإنتقالي لودر لمناقشة عدد من القضايا التي تهم المديرية وتحسين أوضاعها

لودر (عدن الغد) عارف احمد



عقد اليوم الأربعاء اجتماع مشترك ضم قيادة السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر جرى فيه مناقشة عدد من المواضيع التي تهم المديرية وأهلها والجوانب الخدمية والأمنية والعمل الإغاثي في المديرية.

وخلال اللقاء الذي أقيم في مقر السلطة المحلية في مكتب الماليه بمدينة لودر وحضره عضو الجمعية الوطنية العميد المناضل عيدروس حقيس وأعضاء المجلس الانتقالي بالمحافظة أبو شلال القفعي و الخضر عبادي و ناصر محمد الباسعيدي وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي ورؤساء الإدارات بانتقالي لودر ، رحب مدير عام لودر الأستاذ جمال صالح علعله بقيادة المجلس الانتقالي، شاكرا زيارتهم، مثمنا مايقدمه المجلس الانتقالي من جهود ومبادرات لخدمة المديرية وتحسين أوضاعها.. ومؤكدا على أهمية مثل هذه اللقاءات المشتركة في تعزيز العمل والتوافق بين قيادة السلطة المحلية والانتقالي في تبني القضايا المحلية المرتبطة بحياة المواطنين ومواجهة التحميل والصعوبات في المديرية.

*•* من جانبه أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر الشيخ صالح الخضر الصاد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد حتى يتم إصلاح الوضع والخروج من براثين مخلفات الماضي والسير بخطى ووتيرة عالية لأحداث تغيير ملموس يخص حياة المواطن في الجوانب الخدمية والأمنية ، وأن تتطلع السلطة المحلية بدور إيجابي لتحقيق ما تعثر إصلاحه في الفترة الماضية.

*•* من جانبه تطرق عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي العميد عيدروس حقيس إلى أوضاع المديرية وما تتطلبه المرحلة من تكاتف من قبل الجميع لما فيه خدمة الصالح العام للمديرية.. مبديا إستعداده للتعاون وتقديم يد العون في اطار الشراكة وتحقيق واقع ملموس تتجلى فيه نتائج الشراكة بين المجلس الانتقالي والسلطة المحلية .


*•* هذا وقد تمخض اللقاء عن وضع مخارج عمليه كخطة عمل للسلطة المحلية تتمثل في الآتي :-

1- توحيد العمل المشترك بصورة تعاونية إيجابية خدمة للمصلحة العامة
2- العمل بوتيرة عاليه لمتابعة أسباب تعثر مشروع مياه مدينة لودر وإيجاد صلة وتواصل مع الجهات المعنية للعمل على استكمال وتنفيذ ماتبقى من المشروع الحيوي الهام.
3- تفعيل الصلة مع الجهات الأمنية وإصلاح اختلالاتها ووضع تصور أمني للحد من الظواهر الدخيلة على المدينة والمديرية.
4- العمل بروح قانون التدوير الوظيفي وتقديم تصور بالمدراء الجدد في مواقع المدراء الذين ساروا في إطار التقاعد وتحقيق مبدأ تكافئ الفرص وضح دماء جديدة تحدث التغيير المرجو.
5- الإسراع في اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق مندوب المنظمات في المديرية واقالتهم ومحاسبتهم للاختلال الذي رافق عملهم.


*•* حضر اللقاء مدير مكتب اعلام المديرية جهاد عبدلله حفيظ والزملاء الخضر البرهمي وعبدالله الصاصي.