آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-08:31ص

أخبار المحافظات


المحافظ بن الوزير يستقبل عضو مجلس الشورى مقبل لكرش، ويؤكد على تضافر الجهود لتحقيق الاستقرار والتنمية بالمحافظة.

الثلاثاء - 19 مارس 2024 - 11:27 ص بتوقيت عدن

المحافظ بن الوزير يستقبل عضو مجلس الشورى مقبل لكرش، ويؤكد على تضافر الجهود لتحقيق الاستقرار والتنمية بالمحافظة.

شبوة (عدن الغد) خاص



استقبل محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، مساء يوم الإثنين عضو مجلس الشورى، الشيخ مقبل ناصر لكرش.

وخلال اللقاء جرت مناقشة عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بالمحافظة، وسبل تعزيز التعاون بين السلطة المحلية، وأبنائها في السلطات التشريعية ومختلف المكونات المجتمعية بما يخدم مصالح المواطنين في شبوة.

وأشار المحافظ بن الوزير إلى أن شبوة خاصة والوطن بشكل عام يمر بمرحلة استثنائية تتطلب تكاتف جهود الجميع من أجل تجاوز التحديات وتحقيق تطلعات أبناء المحافظة في العيش الكريم.

ودعا المحافظ بن الوزير جميع أبناء المحافظة إلى المساهمة في دعم جهود السلطة المحلية في مختلف المجالات، خاصة في المجال الأمني والاقتصادي، للإسهام في تحقيق الإستقرار والتنمية للمحافظة ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه، عضو مجلس الشورى مقبل لكرش عبر عن سعادته بلقاء المحافظ بن الوزير، مشيرا إلى أهمية تضافر جهود جميع أبناء المحافظة لدعم ومساندة السلطة المحلية بالمحافظة في سبيل استمرار تقديم الخدمات للمواطنين والرفع من مستواها وصولا لتحقيق التنمية المستدامة.

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر ووكيل المحافظة المساعد سالم أحمد شمح ومدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فواد محمد النسي وعدد من مدراء العموم والقيادات الأمنية والعسكرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية..