آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

مجتمع مدني


الجامعة اللبنانية الدولية فرع تعز تكرم خريجي 2012-2013م في مجالات مختلفة

الأربعاء - 02 أكتوبر 2013 - 11:11 م بتوقيت عدن

الجامعة اللبنانية الدولية فرع تعز تكرم خريجي 2012-2013م في مجالات مختلفة
اشاد الاكحلي بدور الجامعة كصرح علمي واكاديمي يخلق اجيال قادرة على الابداع والابتكار ورفد سوق العمل بكوادر مؤهلة قادرة على احداث التنمية المطلوبة

تعز ((عدن الغد)) خاص:

اكد وكيل محافظة تعز رشاد الاكحلي بأن تخرج كوكبة من خريجي الجامعة اللبنانية بتعز ، يمثل حركة تجديد وتقدم الاجيال باتجاه تجديد الحاضر والسير بخطوة ايجابية الى المستقبل المشرق في بناء اليمن جاء ذلك خلال حضوره صباح اليوم حفل تكريم 64 طال وطابة من الجامعة اللبنانية الدولية فرع تعز وهم قوام الدفعة الثانية للعام الدراسي 2012_ 2013م من تخصصات الهندسة والصيدلة والعلوم والفنون وادارة الاعمال.

 

واشاد الاكحلي بدور الجامعة كصرح علمي واكاديمي يخلق اجيال قادرة على الابداع والابتكار ورفد سوق العمل بكوادر مؤهلة قادرة على احداث التنمية المطلوبة .

 

من جانبه قال رئيس الجامعة اللبنانية الدولية السيد عبدالرحيم مراد بكلمته اننا مع تخرج هذه الدفعة الجديدة نؤكد حرصنا الدائم على ان تظل هذه الجامعة مميزة بهيئتها التعليمية وبما من شأنه ان يجعل طالب العلم متفرغاً لدراسته وتحصيله وتفوقه ، مشيراً ان الجامعة عملت على تأمين المناخ الاكاديمي بالإضافة الى الكادر الاداري واهل الخبرة والمعرفة وبالتجهيزات التقنية والفنية والمكتبة العلمية وكذا القسط الجامعي ليكون التعليم العالي في متناول الجميع ، مهيباً بالخريجين بانهم امام دور جديد في خدمة الوطن والنهوض به في اي موقع من مواقع العمل وقال : اصبح بإمكانكم ان تواجهوا الحياة بسلاح العلم الذي جعل منكم كوادر فاعلة في جميع المجالات . داعياً للتركيز على البحث العلمي في المجالات المختلفة حتى نكون من الدول المصدرة لا المستهلكة فقط ، متمنياً مزيداُ من الامن والاستقرار لليمن .

 

واوضح رئيس الجامعة اللبنانية الدولية انه عند زيارته لليمن شاهد الثقافة والتجذر والاصالة التي تتفرد به اليمن

 

كما القيت كلمة الخرجين من قبل اميرة الصباحي ويزيد الجهيم نوهت بما بذلته ادارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس في سبيل تزويدهم بالمعارف والمهارات الحديثة وإعدادهم الاعداد المطلوب الذي يمكنهم من الالتحاق بسوق العمل والمنافسة بقوة . من جانبه اعلن رئيس الجامعة اللبنانية باليمن الدكتور رضا هزيمة تخرج الدفعة الثانية واجتيازهم لكل المواد الاكاديمية ، وختام الفعالية الاحتفالية قام وكيل المحافظة الاكحلي ورئيس الجامعة اللبنانية بتسليم المتخرجين شهادات التخرج ، وكرمت الشركة اليمنية للصناعة والتجارة المتخرجين بجوائز عينة.

 

*من احمد البخاري تصوير / شهاب جاود