آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار وتقارير


تواصل فعاليات حملة التوعية الإرشادية في تعز والحديدة

الإثنين - 30 سبتمبر 2013 - 10:11 ص بتوقيت عدن

تواصل فعاليات حملة التوعية الإرشادية في تعز والحديدة
محافظة تعز-ارشيفية

صنعاء((عدن الغد)) سبأ نت:

تواصلت امس في محافظتي تعز والحديدة فعاليات المرحلة الثانية من حملة التوعية والإرشاد وسط تفاعل كبير من قبل المواطنين ومنتسبي الوحدات العسكرية والأمنية وتأكيدهم القوي على الاصطفاف الوطني من أجل الوطن ورسم معالم مستقبل الأجيال.

 



و نفذت الحملة فعالياتها في عدد من مدارس مدينة تعز وفي القاعدة البحرية وقيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي والشرطة البحرية بالحديدة وكذا في قاعدة الحديدة الجوية واللواء 130 دفاع جوي واللواء 67 طيران وذلك بإلقاء عدد من المحاضرات التوعوية من قبل المشائخ تركزت حول أهمية الاصطفاف والالتفاف حول مخرجات الحوار الوطني الشامل والتي تعتبر الاساس القوي لبناء اليمن الحديث والدولة المدنية التي احتكم فيها الجميع إلى الدستور والقانون وعلى أسس العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

 



وأشار المحاضرون الى ما يمثله التطرف والإرهاب من مخاطر وتهديد حقيقي لحاضر ومستقبل الوطن وما يعكسه من نظرة مغايرة عن حقيقة التعاليم الاسلامية السمحاء التي تعتمد الوسطية والاعتدال قولاً وسلوكاً وأساساً متيناً في الدعوة الى الله وتنبذ العنف أياً كان شكله او نوعه وتحرم سفك دم المسلم الا بالحق.

 



ودعوا الجميع الى الوقوف صفاً واحداً من أجل التصدي ومواجهة تلك الافكار المنحرفة وخلق رأي وطني يحفظ لليمن امنها واستقرارها.. مشددين على منتسبي القوات المسلحة والأمن ضرورة التحلي بمزيد من اليقظة والحس الأمني اثناء تنفيذ المهام الموكلة لهم وعدم ترك أية فجوة او ثغرة لضعفاء النفوس والارهابيين لاستهداف الوطن والقوات المسلحة والأمن ومنتسبيها الاشاوس الذين يبذلون قصارى جهودهم في الصحاري والجبال والوديان وفي حراسة المياه الاقليمية يذودون عن سيادة الوطن ويحمون خيرات ومكتسبات الشعب.