آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-10:06م

دولية وعالمية


خادم الحرمين يشيد بالعلاقات السعودية مع اليمن وألمانيا

الخميس - 26 سبتمبر 2013 - 10:54 م بتوقيت عدن

خادم الحرمين يشيد بالعلاقات السعودية مع اليمن وألمانيا

جدة((عدن الغد)) CNN :

أشاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بتميز العلاقات الأخوية التي تربط بين المملكة واليمن والشعبين الشقيقين، مؤكدا سعي الجميع لتعزيزها في كافة المجالات.

 

 

كما أشاد، حفظه الله، بالعلاقات الطيبة التي تربط المملكة وألمانيا الاتحادية والشعبين الصديقين والتي يعمل الجميع على تطويرها في كافة المجالات.

 

 

جاء ذلك في برقيتي تهنئة بعث بهما خادم الحرمين الشريفين لكل من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية بمناسبة ذكرى 26 سبتمبر لبلاده، ودولة الدكتورة انجيلا ميركل المستشارة الاتحادية لجمهورية ألمانيا الاتحادية بمناسبة فوزها في الانتخابات البرلمانية وولاية ثالثة في بلادها.

 

 

وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامة الرئيس عبدربه منصور ودولة المستشارة الدكتورة انجيلا ميركل، ولحكومتي وشعبي الجمهورية اليمنية الشقيقة وألمانيا الصديقة، اطراد التقدم والازدهار.

 

 

من جانبه بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقيتين مماثلتين لكل من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ودولة الدكتورة انجيلا ميركل، عبر فيهما عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته ودولتها، ولحكومتي وشعبي الجمهورية اليمنية الشقيقة وألمانيا الصديقة، المزيد من التقدم والازدهار.

 

 

ونوه سموه بالعلاقات المتميزة بين المملكة وكل من اليمن وألمانيا، وما تشهده من تطور في جميع المجالات.