آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

أخبار المحافظات


مجلس الحراك السلمي بغيل باوزير يدشن النزول الميداني الى حارات المدينة

السبت - 07 سبتمبر 2013 - 09:07 ص بتوقيت عدن

مجلس الحراك السلمي بغيل باوزير يدشن  النزول الميداني الى حارات المدينة
جانب من فعالية اقامها المجلس امس في اول نزل ميداني له

غيل باوزير ((عدن الغد ))خاص:

دشن مجلس الحراك السلمي وقطاع الشباب والطلاب بمدينة غيل باوزير مساء الجمعة 6/9/2013 أول نزولاته الميدانية الشبابية لحارات وأحياء المدينة الباسلة، وقد أستهدف النزول الأول أحياء وحارات (معيان الشيخ- الوجيدة- الشامبا).

 

 

وقد تم خلال هذا اللقاء طرح جملة من القضايا والتطورات التي تهم الشارع الجنوبي وسبل الرقي بالنضال السلمي بما يخدم القضية الجنوبية بعيداً عن الممارسات والتصرفات الطائشة والتي تعود بالضرر على ثورتنا وتعكس نظرة سلبية عن شعبنا الجنوبي المكافح وثورته الشعبية المباركة.

 

 

كما تم خلال هذا اللقاء حث الشباب على التكاتف وخلق سبل وطرق جديدة تعبر عن تطلعات وآمال شعبنا الجنوبي المنادي بالتحرير والاستقلال كلاً بحسب قدرته والجانب الذي يبدع فيه ويدرك من خلاله أنه قادر على خدمة شعبة ووطنه ، مؤكدين على أهمية دور الشباب باعتبار أنهم عماد المستقبل وأمل غده المشرق.

 

 

كما أكد المتحدثون على أن العصيان المدني والذي ينفذ كل يوم أربعاء من كل أسبوع لا يستهدف المواطن الجنوبي لا من قريب ولا من بعيد وإنما الهدف منه هو هز وضرب الحكومة والأضرار بمصالحها، وهذا ما تم خلال يوم الأربعاء الماضي على مستوى مديرية غيل باوزير عندما تم استثناء المدارس والمحلات التجارية وطوارئ الكهرباء والمياه والصحة من العصيان المدني.

 

 

وفي ختام اللقاء تم فتح المجال للاستماع إلى الشباب وطرح آرائهم واقتراحاتهم، كما تم خلال هذا اللقاء اختيار ممثلين لمجلس الحراك السلمي وقطاع الشباب والطلاب بمدينة الغيل عن الأحياء والحارات الثلاث وهم كالتالي:- عوض بلخير (رئيساً)، عمر سالم عبد (نائباً)، سالم أحمد حمده (ممثل لقطاع الشباب والطلاب)، محمد أحمد بن يعقوب وأحمد سالم بن سلوم وسالم فرج الشوق (الدائرة الجماهيرية)، محمد عوض باقتيل (اللجنة التنظيمية).

 

حضر اللقاء إلى جانب الشباب رئيس مجلس الحراك السلمي بمديرية غيل باوزير الأخ: محمد عوض بامطرف، ورئيس مجلس الحراك السلمي بمدينة الغيل الأخ: عبدالرحمن سعيد العاجم، والأخ: سعيد فرج باكريت نائب رئيس المجلس، والقيادي: خالد عبيد السكوتي، والأستاذ: حسن أحمد البحسني، والأخ: أنور سالم مقلف، بالإضافة إلى أعضاء الدائرة الإعلامية بالمديرية...