آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:03ص

أخبار المحافظات


استياء واسع من تصرفات مدير مكتب التربية بمحافظة أبين

الجمعة - 06 سبتمبر 2013 - 03:39 م بتوقيت عدن

استياء واسع من تصرفات مدير مكتب التربية بمحافظة أبين
الدكتور حمود عثمان السعدي وكيل محافظة أبين لقطاع التربية والتعليم

ابين((عدن الغد)) خاص:

استنكرت الأوساط الاجتماعية والثقافية في محافظة أبين التصرفات غير المسئولة للدكتور/فضل أمطلي مدير مكتب التربية والتعليم بأبين وعـدم اهتمامه بأوضاع التعليم أو تحسين بنيته التحتية بالمحافظة..، بل بلغ الأمر به إلى التجاهل واللامبالاة لجهود ومتابعات وكيل محافظة أبين لقطاع التربية والتعليم د.حمود السعدي الساعية لمعالجة أوضاع هذا القطاع الحيوي بالمحافظة..، حيث واجه تلك الجهود والاتصالات بالاستهتار وعدم الاكتراث ولم يبدِ أي تفاعل ولو شكلي مع قضايا التعليم والطلاب في أبين.

 

وأوضحت مصادر مقربه من الدكتور/حمود عثمان السعدي وكيل محافظة أبين لقطاع التربية والتعليم إنه لم يلق أي تجاوب من قبل مدير مكتب التربية بأبين د.فضل أمطلي وذلك بعد طلبه من الأخير إطلاعه على أية تقارير حول أوضاع التعليم لكي يعكسها إلى محافظ المحافظة جمال العاقل.

 

وأضافت المصادر أن د.فضل أمطلي لم يرد على اتصالات د.حمود السعدي وبلغ الامر  بتجاهل محاولات د.حمود  للاتصال المتكرر بـ ال "د.فضل أمطلي" أن قام "أمطلي" بتسليم هاتفه لشخص أخر ليرد باستهتار على د.حمود السعدي ويقول له "مش وقته الآن"!!!.

 

وعبرت المصادر عن أسفها لتصرفات د. فضل أمطلي الذي يعد شخص مسئول على قطاع مهم بمحافظة أبين ويحمل شهادة جامعية عليا..، داعين الجهات المختصة بقيادة المحافظة ووزارة التربية والتعليم إلى فتح تحقيق فوري مع د.فضل أمطلي ومحاسبة عن تقصيرة في واجباته وفتح ملفات الفساد السابقة له داخل أروقة مكتب التربية بأبين والمناقصات والمقاولات المشبوهة التي تولاها لترميم عدد من مدارس المحافظة أو تلك المناقصات والمقالات التي شملت التجهيزات والبنية التحتية للمدارس وميزانياتها غير المنطقة التي رصدت لها ومستوى صدقية المنجزات التي تحققت على الارض.

 

يشار أن الدكتور/حمود عثمان السليماني السعدي وكيل محافظة أبين لقطاع التربية والتعليم، أدى دوراً كبيراً وأساسياً عندما ترأس لجنة لمعالجة أوضاع الطلاب الطلاب الجامعيين الدارسين بكليات محافظة أبين أبان سيطرة الجماعات المسلحة على أبين..، حيث تمكن بالتعاون مع الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عـدن، بترتيب أوضاع الطلاب الدارسين بأبين، من خلال نقلهم لمواصلة دراستهم الجامعية في كليات جامعة عـدن الواقعة بمحافظة عـدن.

 

 

من/عبدالرحمن باهارون: