آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:10م

رياضة


الجيش يحلم بنهائي مونديال القارات لليد أمام برشلونة ..وبطل أفريقيا يصطدم بنظيره الأوروبي

الأربعاء - 28 أغسطس 2013 - 09:24 م بتوقيت عدن

الجيش يحلم بنهائي مونديال القارات لليد أمام برشلونة ..وبطل أفريقيا يصطدم بنظيره الأوروبي

(عدن الغد )متابعات:

سيكون يوم غداً حاسماً في بطولة العالم للقارات للأندية لكرة اليد ، والذي سيشهد مواجهات من العيار الثقيل أبرزها مباراتي الدور قبل النهائي للبطولة.
 
ويصطدم النجم الساحلي التونسي بطل أفريقيا في المباراة الأولى بهامبورج الألماني بطل أوروبا في موقعة يتوقع لها الاثارة والقوة في ظل قدرات لاعبي الفريقين ، وعلى الرغم من أن الترشيحات تصب في صالح الفريق الألماني ، إلا أن النجم الساحلي قادر على تقديم عرضاً طيباً يواصل به ما قدمه في الدور الأول من البطولة.
 
وتجمع المباراة الثانية في هذا الدور فريق الجيش القطري مع برشلونة الاسباني ، في مواجهة يسعى من خلالها الفريق القطري لمواصلة نتائجه الجيدة والتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخه على حساب الفريق الكتالوني المرشح الأكبر للتأهل في ظل امكانياته المميزة والمستوى الجيد الذي قدمه في الدور الأول.
 
وعلى تحديد المراكز .. يلتقي فريقا السد والريان في مواجهة قطرية خالصة من أجل تحديد المراكز من الخامس للثامن ، ويلعب الفائز من هذا اللقاء مع الفائز من لقاء تواباتي البرازيلي وجامعة سيدني الأسترالي الذي سيقام غداً أيضاً على المركزين الخامس والسادس ، فيما يلتقي الخاسر من المواجهتين على المركزين السابع والثامن.