آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-07:15م

رياضة


مارتينيز: عرض يونايتد لضم ثنائي ايفرتون مضيعة للوقت

الثلاثاء - 20 أغسطس 2013 - 06:09 م بتوقيت عدن

مارتينيز: عرض يونايتد لضم ثنائي ايفرتون مضيعة للوقت

(عدن الغد ) متابعات :

قال روبرتو مارتينيز مدرب ايفرتون اليوم الثلاثاء إن محاولة مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم التعاقد مع اثنين من لاعبي فريقه "مضيعة للوقت"

وتأتي تعليقات المدرب الاسباني بعد يوم واحد من وصف الان مايرز مدير الاتصالات بنادي ايفرتون لعرض يونايتد لضم مروان فيلاني وليتون باينز بأنه "يدعو للسخرية وينطوي على إهانة".

وقال مارتينيز لتلفزيون ايفرتون "تم توثيق كل تحركاتنا للتعامل مع تهكنات الانتقالات. اعتقد ان الامر برمته كان مضيعة للوقت. لا ارغب ان يهدر اللاعبون وقتهم في هذا الامر."

وتعرض مارتينيز لسؤال بشأن رأيه في استمرار سوق الانتقالات مفتوحا في الوقت الذي انطلقت فيه منافسات الموسم الجديد خاصة بعدما أبدى الان باردو مدرب نيوكاسل يونايتد غضبه من توقيت عرض ارسنال لضم لاعبه يوهان كاباي.

وقال مارتينيز "لا أعتقد انه من المفترض أن يبقى باب الانتقالات مفتوحا بينما تقام المباريات. اعتقد ان بداية الموسم كانت مهمة لنا أمام نوريتش (تعادلنا 2-2) ولا أريد الحديث الآن عن التكهنات. عندما يحدث شيء سنبلغه للجماهير التي ستكون أول من يعلم إذا قمنا ببيع لاعبين أو ضم آخرين."

وأضاف "لكني لا أحب الدخول في سوق الانتقالات بعد انطلاق الموسم ونحن الآن في فترة مهمة للغاية في الموسم.. بدأنا المنافسة على المراكز ولدينا مباراة مهمة مع وست بروميتش (في الجولة المقبلة)."

ووفقا لتقارير اعلامية فقد عرض يونايتد الذي يدربه حاليا ديفيد مويز مدرب ايفرتون السابق 28 مليون جنيه استرليني (43.72 مليون دولار) لضم فيلاني وباينز.

ولم يبرم يونايتد الذي فاز على سوانزي سيتي 4-1 في المباراة الاولى يوم السبت أي صفقات كبيرة في فترة الانتقالات الحالية رغم محاولاته لضم سيسك فابريجاس لاعب وسط برشلونة الاسباني وقائد أرسنال السابق.