آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:53م

رياضة


مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع صانع ألعاب .. وأوزيل يتصدّر قائمة المرشحين

الجمعة - 16 أغسطس 2013 - 05:47 م بتوقيت عدن

مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع صانع ألعاب .. وأوزيل يتصدّر قائمة المرشحين

(عدن الغد ) متابعات :

كشفت تقارير إخبارية اليوم الجمعة أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يواصل مساعيه للتعاقد مع صانع ألعاب جديد قبيل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية الحالي، ويعد الألماني مسعود أوزيل بين من يفكر بهم مسئولو الشياطين الحمر.

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية اليوم أن المان يونايتد يرغب في التعاقد مع أوزيل وهو حلم للمدرب السابق للفريق السير أليكس فيرجسون ولكن لم يتمكن من تحقيقه، إلا أنه ربما يتحقق تحت إدارة المدرب الجديد ديفيد مويس.

وأشارت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية اليوم إلى أن وكلاء مسعود أوزيل عرضوا على المان يونايتد شراء اللاعب كما أنهم أخبروا مسئولي النادي بأن الريال سيوافق على الاستغناء عن خدماته مقابل 41 مليون يورو.

ويعتقد المان يونايتد أن التعاقد مع أوزيل قد يصبح أكثر سهولة حال نجاح النادي الملكي الإسباني في التعاقد مع الويلزي جاريث بيل نجم توتنهام الإنجليزي، لاسيما وأن الريال وقتها سيكون في حاجة إلى المال بعد المبلغ الكبير الذي يتوقع أن يدفعه في هذه الصفقة.

ولا يعد أوزيل الخيار الوحيد أمام نادي الشياطين الحمر حيث يفكر أيضا في التعاقد مع الإسباني سيسك فابريجاس لاعب برشلونة، والبرازيلي ويليام لاعب آنجي الروسي.

ومن المعروف أن أوزيل (24 عاما) انضم إلى ريال مدريد في عام 2010 قادما من فيردر بريمن الألماني.