آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:11ص

رياضة


إيسكو لاعب الريال: جاريث بيل لاعب عظيم .. وإذا إنضم للملكي سيسبب حيرة مفرحة لأنشيلوتي

الجمعة - 16 أغسطس 2013 - 05:42 م بتوقيت عدن

إيسكو لاعب الريال: جاريث بيل لاعب عظيم .. وإذا إنضم للملكي سيسبب حيرة مفرحة لأنشيلوتي

(عدن الغد ) متابعات :

صرح الإسباني فرانسيسكو ألاركون "إيسكو"، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، بأن الجناح الويلزي جاريث بيل لاعب عظيم وسيتسبب في "مشكلة مفرحة" لمدرب الملكي كارلو أنشيلوتي، مع كثرة اللاعبين الساعين لمكان في التشكيلة الأساسية للفريق.



وخلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم الجمعة أشار إيسكو: "بيل لاعب عظيم جدا، وإذا انضم (إلى الملكي) فستكون هناك مشكلة مفرحة معه" في إشارة إلى حيرة أنشيلوتي لأن يضعه في التشكيلة الأساسية على حساب لاعب آخر.



وعن إمكانية مشاركته في أولى مباريات الريال في الجولة الأولى من الليجا بعد غد الأحد أمام ريال بتيس، قال إيسكو إن الأمور تسير معه على ما يرام كما أنه تأقلم بشكل رائع على طريقة لعب الفريق الملكي الذي انتقل إليه مؤخرا قادما من مالاجا.



وأضاف إيسكو أنه بات يشعر براحة كبيرة على أرض الملعب مع ناديه ولكن المدرب هو من يقرر الدفع به من عدمه في لقاء الأحد لأنه صاحب الكلمة الأخيرة في هذا الصدد "فنحن نعمل جيدا ولكن هذا القرار بيد المدرب".



وأشار إيسكو إلى أنه قدم أداء جيدا خلال لعبه مع الملكي في المباريات الودية التي خاضها خلال التحضيرات للموسم الكروي الجديد، "وأنا سعيد ولكن مشاركتي الأحد المقبل تعتمد على المدرب.. في ريال مدريد لا أحد يهديك شيئا" في إشارة إلى ضرورة بذل جهد كبير لحجز مكان في التشكيلة الأساسية للفريق.



كما أبرز إيسكو تميز كافة أعضاء الفريق الملكي سواء من الناحية الكروية أو الإنسانية نظرا لأنهم يتصفون بالتواضع "فقد أذهلني التواضع والرغبة في مواصلة العمل، وهذا أمر ضروري لحصد الألقاب".



ويرى إيسكو أن فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد كانت رائعة "وقد أصبح جميعنا على استعداد لانطلاق الموسم، وأنا شخصيا أتوق بشدة لكي استهل مشواري على ملعب سانتياجو برنابيو في مباراة رسمية. وأن نبدأ الليجا بشكل جيد لأن هذا أمر مهم".



وأكد اللاعب أن فلسفة المدرب الإيطالي أنشيلوتي تعد "مثالية" لريال مدريد كما أنه هو المدرب المثالي للملكي، مبينا أن الفريق سيقدم أداء مميزا في الموسم الجديد.



وأثنى إيسكو أيضا على الألماني مسعود أوزيل والذي وصفه بأنه لاعب رائع يسهل التدرب معه "والتعامل مع لاعبين مثله يعد مصدر سرور".



وقال إيسكو إنه لم يتابع أداء برشلونة الغريم التقليدي للريال، خلال التحضير للموسم الجديد لأنه يصب كل تركيزه على ناديه "فما نقوم به نحن هو الأهم".



كما تطرق اللاعب أيضا إلى الحارسين العملاق إيكر كاسياس ودييجو لوبيز والقضية التي تشغل كافة الصحف الإسبانية عمن سيقع عليه الاختيار لحراسة عرين الملكي الأحد المقبل، حيث قال إن الاثنين أثبتا جدارتهما "فدييجو أثبت نفسه خلال إصابة كاسياس، أما كاسياس فماذا يسعني أن أقول عنه! لقد فاز بكل شيء".



وعن علاقته بمدير الكرة بريال مدريد النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان، قال إيسكو إن زيدان يتعامل مع الجميع بنحو جيد كما أنه يعطي نصائح للاعبين قبل كل مباراة.