آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:20م

أخبار المحافظات


رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل اللواء سعيد سالم العريف

الجمعة - 16 أغسطس 2013 - 04:08 م بتوقيت عدن

رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل اللواء سعيد سالم العريف
نوه إلى أن المناضل اللواء سعيد سالم كان له أيضا رصيدا كفاحي ونضالي في الدفاع عن مكتسبات الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر

صنعاء ((عدن الغد)) سبأ

بعث الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقيه عزاء ومواساة إلى الأخ ناصر سعيد سالم وجميع إخوانه وأفراد أسرته في محافظة شبوة وذلك في وفاة والده المناضل اللواء سعيد سالم العريف الذي وافاه الأجل وانتقل إلى رحمة الله تعالى اثر مرض عضال الم به بعد حياة حافلة بالعمل الوطني على مختلف مستوياته منذ بواكير التحاقه بالنضال الوطني من اجل التحرر الاستقلال والوحدة والعزاء موصول إلى شقيقه محمد سالم.

وعبر الأخ الرئيس في برقيته عن بالغ الأسى والأسف وصادق العزاء والمواساة لهذا المصاب.. مشيرا إلى أن الفقيد كان من قيادات القوات المسلحة القادرة على العمل والعطاء بكل كفائه ونجاح واشتغل عدد من المناصب والمواقع القيادية في سلك القوات المسلحة والتي كان آخرها قائدا في محور الجوف م.

ونوه إلى أن المناضل اللواء سعيد سالم كان له أيضا رصيدا كفاحي ونضالي في الدفاع عن مكتسبات الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر وكذلك الدفاع عن الوحدة اليمنية وكان يعمل دوما بكل صدقا وإخلاص وللفقيد المرحوم بإذن الله تعالى عدد من الأنواط والأوسمة ومنها وسام الوحدة ووسام الشجاعة .. مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وفسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .." إنا لله وانأ إليه راجعون".