آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:40م

رياضة


الأوضاع الأمنية في مصر تؤجل سفر لاعبي الهلال

الجمعة - 16 أغسطس 2013 - 12:57 م بتوقيت عدن

الأوضاع الأمنية في مصر تؤجل سفر لاعبي الهلال
صور تجمع نجوم فريق هلال الحديدة الجرحى اثر الحادث المروري مع زملاء لهم اتوا لزيارتهم في المستشفى الذي يتلقون فيه العلاج بعدن - الصورة عن سبورت يمني

عدن(عدن الغد)خاص:

يغادر عدن غدا السبت لاعبو نادي الهلال الساحلي / أكرم الصلوي ونزار رزق وحمادة الوادي وانس صالح متوجهين إلى جمهورية مصر العربية لمواصلة علاجهم من الإصابات التي لحقت بهم جراء الحادث المروري المروع الذي تعرضوا له عشية عيد الفطر المبارك وأودى بحياة لاعب المنتخب الوطني الأول أوسام السيد. وفق ما ذكرته صحيفة (سبورت) الرياضية

 

ونقلت (سبورت)عن المهندس محمد حيدان رئيس فرع اتحاد الكرة بعدن قوله أن اللاعبين الأربعة كانوا بصدد المغادرة إلى القاهرة أمس الخميس غير أن تطورات الأوضاع في مصر أدت إلى تغيير موعد الحجوزات وتأجيل الرحلة إلى يوم السبت.

 

وأشار إلى أن الاتحاد العام لكرة القدم قد قام بكامل التجهيزات الخاصة بسفر اللاعبين بمتابعة مباشرة من رئيس الاتحاد الشيخ احمد العيسي، إلا أن تأكيد السفر يبقى رهنا بالأوضاع في مصر.

 

وقال حيدان إن تكاليف السفر والعلاج ستكون على نفقة الشيخ العيسي الذي تكفل أيضا بنفقات العلاج الأولي الذي تلقاه اللاعبون فور إصابتهم في أحد المستشفيات الخاصة بعدن.

 

وبحسب سبورت يمني فقد طمأن رئيس فرع الكرة بعدن الجماهير الرياضية على صحة اللاعبين المغادرين إلى القاهرة ، مؤكدا أنهم تجاوزوا مرحلة الخطر، وهم ذاهبون لاستكمال رحلة الاستشفاء قبل العودة إلى الوطن لمواصلة مسيرتهم الرياضية.