آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-07:57ص

دولية وعالمية


الاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفية يطالب بنزول الشارع مرة اخرى لتفويض الجيش

الخميس - 15 أغسطس 2013 - 03:41 م بتوقيت عدن

الاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفية يطالب بنزول الشارع  مرة اخرى لتفويض الجيش
الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

القاهرة((عدن الغد))خاص:

 اكد الاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفية علي نزول الشارع المصري مرة اخرى تفويضا مرة ثانية للجيش والشرطة ودعما حقيقيا لتعامل القوات المسلحة والشرطة مع القائمين بأعمال الشغب والتخريب.

 

 ومن جانبه اكد المفكر السياسي محمد عبدالعاطي النوبي رئيس الاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفية والمنسق العام للاتحاد الثوري لشباب الاقباط علي ضرورة الاتحاد والتكاتف مع ابناء جميع طوائف الشعب ودعا النوبي جميع المواطنين معاونة أفراد القوات المسلحة والشرطة المدنية في تأدية مهامهم حتى يتحقق الأمن ويعود الاستقرار للبلاد.

 

 كما يعلن الاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفية عن عمل لجان شعبية فى المناطق المجاورة لامكنة الشرطة ومحطات البنزين بالتنسيق مع قوى الأمن والقوى الثورية الأخرى لحماية الكنائس والمساجد والمنشئات الحكومية والمزارات السياحية والمحلات التجارية التي يستهدفها التنظيم الإرهابي المستبد الذى يحاول ترويع وترهيب الشعب المصري الآمن .

 

 وتم بالفعل انتشار اللجان الشعبية للاتحاد على مداخل ومخارج بعض المحافظات حيث تتمركز قوة من اعضاء الاتحاد بمدينة اكتوبر بالحي الثالث امام شرطة النجدة ومحطة بنزين كبيره وكذلك في محافظات الصعيد على الطرق الصحراوية المؤدية لهذه المحافظات للتصدي لأى هجوم ارهابي محتمل من قبل أنصار جماعة الإخوان الإرهابية وعلي شباب اللجان الشعبية ضبط النفس والتعاون المنوط به مع افراد الامن جيشا وشرطة.

 

من/اسماء ابوبكر الصادق