آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:26ص

رياضة


في ختام مميز .. فجر القلوعة بطل دوري الفقيد هشام باشراحيل الرمضاني

الإثنين - 05 أغسطس 2013 - 10:31 م بتوقيت عدن

في ختام مميز .. فجر القلوعة بطل دوري الفقيد هشام باشراحيل الرمضاني
طرفي النهائي قبل بدء المباراة

عدن(عدن الغد)خاص:

توج فريق فجر القلوعة بقيادة المخضرم إبراهيم عوض بطلاً لبطولة فقيد الصحافة الحرة الاستاذ هشام باشراحيل الثانية للفرق الشعبية وذلك بعد فوزه عصر الاثنين على فريق الرعد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة النهائية للبطولة في نسختها الثانية والتي أقيمت على ملعبي الحبيشي والهوكي بعدن .


بدأت المباراة النهائية بضغط من فريق الرعد على فريق فجر القلوعة ، لكن الخبرة لعبت دورها خاصة مع النجم أحمد الصادق الذي أستطاع بخبرته تسجيل الهدف الأول في مرمى الرعد ، لكن الرياح الشديدة التي هبت على مدينة عدن عصر اليوم الاثنين لم تساعد اللاعبين عى تقديم أفضل مالديهم ، لينتهي الشوط الاول بتقدم فجر القلوعة بهدف دون رد .


وفي الشوط الثاني عاد اللاعب أحمد الصادق مرة أخرى ليسجل الهدف الثاني لفريق فجر القلوعة لتشتد المباراة أكثر وأكثر .. لكن الرياح الشديدة وقفت مرة أخرى ضد اللاعبين ليتواصل اللعب بطريقة (الصد والرد) إلى أن سارت المباراة الى النهاية والتي خطف فيها اللاعب بسام (زيكو) الهدف الثالث لفريق فجر القلوعة والذي على اثره أنهار فريق (الرعد) لينهي الحكم (نائل عوشان) المباراة بفوز فريق فجر القلوعة بثلاثية نظيفة.


وفي ختام المباراة قام الأخوة الضيوف د.عزام خليفة مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والقيادي في الحراك العميد على السعدي ، والقيادي في الحراك على هيثم الغريب ، ياسين مكاوي نائب رئيس الحوار الوطني ، عبد الناصر باحبيب ، محمد هشام باشراحيل المدير التنفيذي لصحيفة الأيام وكبير مدراء البرامج في المعهد الديمقراطي الأمريكي في منطقة الجنوب ، الشيخ علي جلب ، الكابتن خليل ، عبد الجبار نائب رئيس نادي التلال وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمحافظة عدن ، بتكريم فريق صبر كريتر بقيادة وضاح سعيد بكأس الفريق المثالي ، وفريق الرعد بكأس المركز الثاني ومبلغ مالي ، وفريق فجر القلوعة بكأس المركز الأول ومبلغ مالي .

الجدير بالإشارة أن شركة (إنماء) للتطوير العقاري المحدودة قدمت جائزة خاصة لأفضل لاعب في كل مباريات البطولة .