آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


ضربات الترجيح تتوج الرباط بطلا لدوري الفقيدين سالمين وبانافع بعدن

الإثنين - 05 أغسطس 2013 - 10:02 م بتوقيت عدن

ضربات الترجيح تتوج الرباط بطلا لدوري الفقيدين سالمين وبانافع بعدن
لحظة تسليم الكاس للفريق البطل

عدن(عدن الغد)خاص:

حسمت ضربات الترجيح مواجهة الختام والتتويح والتكريم في دوري الفقيدين د.عبدالملك بانافع والكابتن خالد سالمين ، التي أحتضنها عصر اليوم ملعب مدرسة 22 مايو بالمنصورة وجمعت فريقي الرباط من الشيخ عثمان والأندلس من الممدارة .

اللقاء الجميل والكبير والموعد الخاص الذي مر من بين الرعاية الكريمة للشخصية الرياضية والتجارية رجل الاعمال م. عدنان الكاف ..جاء بصورة لائقة بقيمة فقيدي الرياضة اليمنية من خلال الالفات الشعبي والجماهيري بعيدا عن السلطة في عدن ومكتب الشباب ..فقد كان الجميع في الموعد المميز والخاص واللائق المعطر بذكرى ومشوار الفقيدين .. فقدم الفريقين المدعمين باسماء ونجوم بعض الأندية والمنتخبات ، أداء مميز كان فيه الجانب التكتيكي يغلب على كل شي مما غيب الفرص الخطرة على المرميين ، فمرت الدقائق في شوطي اللقاء على حالة من الأفضلية للاعبي الاندلس بقيادة محمد وحسن العنبري برفقة سامي كرامة وزملائهم ، إلا أنهم عجزوا عن إستغلال تلك الأفضلية في ظل قدرة حارس الرباط ودفاعه على التعمل بحزم وجدية مع كل الكرات التي كان تصلهم مع فرض رقابة لصيقة على الشقيقين العنبري ..

ليصل الجميع الى لحظة النهاية وضربات الترجيح التي ابتسمت للاعبي الرباط بعد ان تصدى حارسهم لضربتين فيما تصدى حارس الاندلس لكرة وحيدة .. ليتوج الرابط بطلا لدوري مثير اشركت فيه 27 فريقا من كل مديريات عدن .


في الختام قام ضيوف اللقاء الإعلامي محمد سعيد سالم والقاضي فهيم ونجوم كرة القدم اليمنية شرف محفوظ وجمال ناشر ومعاذ عبدالخالق وونائب مدير المنطقة الحرة حسين الحيد وفضل الكوبي عاقل الحارة وعبدالفتاح البسارة ممثل راعي البطلولة الغائب لتواجده خارج أراضي الوطن, بتكريم البطل بكاس ومياليات ذهبية ومبلغ مالي والوصيف بكاس ومدياليات فضية ومبلغ مالي كما كرم افضل حارس ايفان من فريق الرباط وأفضل لاعب عبدالله البارك من الرباط وافضل هداف اشرف عبدالله من اتحاد حاشد والفريق المصالي فجر القلوعة وجميعهم نالوا كئوس ومبلغ مالي كما كرمت اللجنة المشرفة .

فريق جمباز عدن الذي حقق نتايجة طيبة في بطولة الجمهورية قبل شهور ورفعوا شأن المحافظة .. قدموا بعض مهاراتهم بين الشوطين ولفتوا الأنظار لما لديهم  رغم عدم اهتمام اي جهة بهم ولا جتى بالسوآل .. فكان لهم نصيب من تركيم خاص من قبل راعي البطولة م. عدنان الكاف بكاس ومبلغ مالي .

- اسرتا الفقدين حظيتا بتكريم حاص في الموعد .. يحضور نجل الفقيد عبدالملك بانافع وشقيق الفقيد خالد سالمين.
- العطاء المتجدد هو عدنان الكاف صاحب الحضور والتميز مع انشطة شباب عدن وشخصياتها "حية" و"ميتة" من خلال دعم لا ينقطع وتفاعل مميز ونادر .. كل الحب لهذا الرجل صاحب العطاء الكبير.