آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:29م

رياضة


فابريغاس قلق على مستقبله بعد التعاقد مع الأرجنتيني مارتينو

الجمعة - 26 يوليه 2013 - 11:01 ص بتوقيت عدن

فابريغاس قلق على مستقبله بعد التعاقد مع الأرجنتيني مارتينو
الإسباني سيسك فابريغاس نجم برشلونة الإسباني

((عدن الغد)) متابعات

تضاعفت فرص آمال مانشستر يونايتد بشكل كبير من التعاقد مع الإسباني سيسك فابريغاس نجم برشلونة الإسباني خلال وقت متأخر من يوم أمس الخميس بعد عدم وضوح مستقبل اللاعب مع الفريق الكتالوني إزاء التعاقد مع الأرجنتيني جيراردو مارتينو كمدرب للفريق خلفاً للمدرب المستقبل تيتو فيلانوفا .

 

 وكشفت صحيفة " الصن " الإنكليزية أن نجم الوسط الإسباني سيسك فابريغاس يشعر بالقلق لأنه لم يحصل حتى الآن على تأكيدات حول مستقبله في صفوف الفريق في ظل تعاقد النادي مع المدرب الجديد الأرجنتيني جيراردو مارتينو.

 

وبحسب الصحيفة أن أصدقاء فابريغاس المقربين أكدوا أنه سيرحب بالإنتقال إلى اولد ترافورد إذا لم يحصل على ضمانات حول مستقبله مع الفريق تحت إشراف المدرب الأرجنتيني ، حيث يرغب اللاعب بالاجتماع مع المدرب الجديد وبحث إمكانية الاعتماد عليه ضمن خططه الفنية للفريق الموسم المقبل .

 

وكانت صحيفة ديلي ميل البريطانية قد أكدت إصرار المدير الفني للشياطين الحمر ديفيد مويس على رغبته بجلب فابريغاس إلى ملعب أولد ترافورد ، مشيرا الى أن محاولات النادي لضمه ما زالت متواصلة.

 

وأكد مدرب اليونايتد الجديد خلال مؤتمر صحافي عقده في مدينة أوساك اليابانية حيث يخوض الفريق جولة آسيوية استعدادا للموسم المقبل بأنه لن يتخلى عن فكرة التعاقد مع فابريغاس.

 

وكان بطل الدوري الانكليزي قد حاول ضم فابريغاس من خلال عرضين تقدم بهما حيث كان اخرهما مقابل 30 مليون جنيه استرليني الأسبوع الماضي وهو ما رفضه النادي الكاتلوني.

 

يشار إلى أن فابريغاس البالغ من العمر 26 عاماً سبق له أن خاض تجربة في الدوري الانكليزي مع أرسنال، قبل أن يعود الى الفريق الكاتلوني عام 2011.

 

وقد يواجه النادي الإنجليزي مشكلة كبيرة في طريقه لضم اللاعب، حيث إن مواطنه أرسنال كان قد أدرج شرطاً في عقد بيعه يجعل له الأولوية بضمه، في حالة إقدام البارسا على بيعه.