آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:56م

رياضة


باريس سان جيرمان يفاوض توتنهام من أجل غاريث بيل

الجمعة - 26 يوليه 2013 - 08:01 ص بتوقيت عدن

باريس سان جيرمان يفاوض توتنهام من أجل غاريث بيل
النجم الويلزي غاريث بيل

((عدن الغد)) متابعات

ذكرت تقارير صحافية بأن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، جدد رغبته بضم النجم الويلزي غاريث بيل، جناح توتنهام الأنكليزي من أجل التعاقد معه هذا الصيف.

 

وحسب صحيفة le10sport.com الفرنسية، فإن النادي الباريسي دخل في مفاوضات رسمية مع مسؤولي النادي الانكليزي من أجل الوصول الى اتفاق يقضي بانتقال النجم الويلزي الى نادي الأثريا الفرنسي.

 

وأشارت الصحيفة الى ان النادي الباريسي يسعى لإحياء مفاوضاته مع توتنهام، والتي سبق أن قام بها صيف العام الماضي قبل أن يصرف النظر عنها.

 

كما أكدت الصحيفة بأن رئيس باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخلفي يجري محادثات بشكل مكثف مع أحد المسؤولين الكبار في النادي الانكليزي من أجل اقناع، الرئيس دانيال ليفي بإمكانية التخلي عن اللاعب.

 

من جانبها أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية بأن نادي توتنهام بصدد تجديد عقد اللاعب الأفضل في الدوري الانكليزي خلال الموسم الماضي.، وغلق الباب أمام الأندية التي ترغب بخدماته.

 

وحسب الصحيفة فإن رئيس النادي بصدد مضاعفة راتب بيل السنوي من 4.5 مليون يورو الى 9 مليون يورو، كما أشارت الى ان رئيس النادي على استعداد لكسر سقف الرواتب في النادي الانكليزي

 

جدير بالذكر أن تقارير اسبانية كانت قد أفادت بان ريال مدريد توصل الى اتفاق مع توتنهاك يقضي بانتقال غاريث بيل الى الفريق الملكي مقابل 100 مليون يورو.