آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:55ص

رياضة


برشلونة يحرز تقدماً في مفاوضاته لتجديد عقد لاعباه انييستا وبيكيه

الجمعة - 19 يوليه 2013 - 05:04 م بتوقيت عدن

برشلونة يحرز تقدماً في مفاوضاته لتجديد عقد لاعباه انييستا وبيكيه
الثنائي اندريس انيستا وجيرار بيكيه

((عدن الغد)) متابعات

أكدت تقارير إسبانية أن برشلونة سيجري اليوم الجمعة محادثات مع لاعباه اندريس انييستا وجيرار بيكيه بشأن تجديد عقدهما مع النادي .

 

وكشفت صحيفة " موندو ديبورتيفو " أن الثنائي بيكيه وانيستا قد تم عقد مفاوضات معهما قبل عدة أسابيع لتجديد عقدهما مع النادي رغم أن عقدهما ينتهي في يونيو من عام 2015 .

 

وبحسب الصحيفة أن مفاوضات النادي الكتالوني مع اللاعبان تسير في تقدم ملحوظ ، ومن الممكن أن يتم الإنتهاء من الاتفاق بشأن تجديد عقديهما خلال الأسابيع القليلة القادمة .

 

وأوضح رامون سوستريس وكيل أعمال اندريس انيستا عن تطورات محادثات النادي مع موكله أنها رغبة تجديد موكله مع النادي سيكون بمثابة المفتاح للمفاوضات ، مشيراً في السياق ذاته أن المحادثات في هذه المرحله تسير بشكل جيد .

 

وفي السياق ذاته أوضح أرتورو كاناليس وكيل جيرارد بيكيه أن موكله لديه علاقة قوية مع برشلونة ، وذلك من خلال النظر للمحادثات التي تجري مع النادي ، حيث أن المحادثات تتقدم بشكل إيجابي .

 

وكان أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي بنادي برشلونة الإسباني قد أعلن قبل أيام قليلة عن توصل النادي لإتفاق لتجديد عقد لاعب وسطه الإسباني سيرجيو بوسكيتس حتى عام 2018 .