آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

رياضة


هيجوين يتدرب مع ريال مدريد .. رغم تأكيده بأن مسيرته مع الملكي إنتهت

الإثنين - 15 يوليه 2013 - 04:16 م بتوقيت عدن

هيجوين يتدرب مع ريال مدريد .. رغم تأكيده بأن مسيرته مع الملكي إنتهت

( عدن الغد ) متابعات :

 رغم إعلانه بشكل واضح عن انتهاء مسيرته مع ريال مدريد ، ما زال المهاجم الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجوين عالقا في ريال مدريد الأسباني لكرة القدم رغم بدء تدريبات الفريق أمس الأحد استعدادا للموسم الجديد. وحرص هيجوين على التدريب بشكل منفرد على مدار الأسبوعين الماضيين قبل الانضمام لتدريبات الفريق أمس تحت قيادة مديره الفني الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي وانتظارا لفرصة انتقاله إلى ناد آخر في الفترة المقبلة.

 

 

 

وقال هيجوين في نهاية الموسم الماضي "أشعر بأن مسيرتي مع الفريق انتهت وأنني أريد تغيير الأجواء" ليكون إعلانا منه عن رغبته في الرحيل من الفريق بعد سبع سنوات قضاها مع الريال. ورغم هذا ، أصبح انتقال هيجوين لناد جديد مصدرا لأجواء من الجدل والشك والشائعات وافتقاد المعلومة المؤكدة. وفي البداية ، بدا هيجوين في طريقه إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي ولكن يوفنتوس أغلق الباب أمام هذه التكهنات بتعاقده مع المهاجمين الدوليين الأسباني فيرناندو ليورنتي والأرجنتيني كارلوس تيفيز.

 

 

 

وكان آخر بديل طرح بشأن مصير اللاعب هو أرسنال الإنجليزي ولكنه سرعان إلى ما تحول لمجرد ماض. وسبق لخورخي هيجوين والد اللاعب أن أعلن على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت عن سعادته برؤية هيجوين يلعب في الدوري الإنجليزي. ورفض أرسنال دفع 30 مليون يورو (2ر39 مليون دولار) لضم هيجوين من الريال كما مالت رغبة أرسنال في الأيام القليلة الماضية إلى التعاقد مع واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي أو الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزي في ظل إعجاب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال بمستواهما.

 

 

 

وكان أحدث ما تردد عن وجهة هيجوين المقبلة هو إمكانية رحيله إلى ليفربول الإنجليزي لتعويض رحيل سواريز. وينتظر أن تشهد الأسابيع القليلة المقبلة توضيح موقف أنشيلوتي والريال من اللاعب. ولم يبد الريال أي رغبة في بيع هيجوين رغم التوقعات بأن أنشيلوتي سيمنح اللاعب الأسباني الشاب ألفارو موراتا فرصة أكبر في الموسم الجديد. ويطمح هيجوين في إيجاد فرصة جيدة للمشاركة بشكل منتظم في التشكيل الأساسي بالموسم الجديد حتى يضمن لنفسه مكانا في المنتخب الأرجنتيني خلال بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

 

وخاض هيجوين 264 مباراة مع الريال وسجل خلالها 121 هدفا وفاز مع الفريق بستة ألقاب منها ثلاثة ألقاب في الدوري الأسباني ولقبين في كأس السوبر الأسباني ولقب وحيد في كأس ملك أسبانيا.