آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

دولية وعالمية


القبض على شبكة لترويج المخدرات وممارسة الدعارة بالأردن

السبت - 06 يوليه 2013 - 08:32 م بتوقيت عدن

القبض على شبكة لترويج المخدرات وممارسة الدعارة بالأردن
الشرطة الأردنية أرشيفية

عمان(عدن الغد)اليوم السابع

ألقت قوات الأمن الأردنية القبض على شبكة لترويج المخدرات وممارسة الدعارة فى العاصمة عمان تضم أعضاء مصريين وآخرين يحملون جنسيات من شرق آسيا.

وذكر المركز الإعلامى بمديرية الأمن العام الأردنى ـ فى بيان صدر اليوم السبت أن معلومات وردت لإدارة مكافحة المخدرات تفيد بوجود مجموعة من الشقق فى "حى المصاروة" بمنطقة جبل عمان تستخدم للقيام بأعمال منافية للأخلاق وترويج المخدرات من قبل عدد من الوافدين والخادمات الهاربات من منازل مخدوميهن.

وأضاف البيان أنه تم تشكيل فريق خاص من إدارة مكافحة المخدرات لمتابعة تلك المعلومات والتأكد منها، حيث عمل الفريق الخاص على مراقبة بعض الشقق المشتبه بها وجمع المعلومات حولها والتواصل مع عدد من المجاورين لها، ليتم بعد التأكد من المعلومات مداهمة تلك الشقق حيث ضبط بداخلها كميات من المواد المخدرة بقصد الترويج وعدد من الأشخاص يتعاطون المخدرات والقيام بأفعال منافية للأخلاق.

وأشار إلى أنه تم إلقاء القبض على 8 مصريين إضافة إلى 7 خادمات من جنسيات شرق آسيوية (فلبينية وأندونيسية) تبين أنهن هاربات من منازل مخدوميهن يديرون تلك الشقق التى خصصت للأعمال المنافية للأخلاق وترويج المخدرات.. موضحا أن التحقيقات بوشرت معهم جميعا من أجل توديعهم للقضاء واتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة بحقهم.