آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

دولية وعالمية


«مرشد الإخوان»: الملايين ستبقى في الميادين حتى عودة مرسي رئيسًا

الجمعة - 05 يوليه 2013 - 11:33 م بتوقيت عدن

«مرشد الإخوان»: الملايين ستبقى في الميادين حتى عودة مرسي رئيسًا
وصل الدكتور محمد بديع، الجمعة، إلى محيط مسجد رابعة العدوية، لمشاركة المتظاهرين من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي في مليونية «الرفض».

وكالات

قال الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين،: «اللهم إنك تشهد أن الجموع خرجت لنصرة دينك ولتحرير مصر من محاولات سرقة ثورتها وعودة كل الحريات لكل شعب مصر ولا تُنتقص، وسيبقى الملايين في كل الميادين، لكل نحمي رئيسنا المنتخب محمد مرسي ونحمله على أعناقنا».

وأضاف: «يا شعب مصر، الإخوان المسلمون عاشوا خدمًا لكم، وتعرفونهم، ويقلون عند الطمع، وعاشوا معكم في ثورة يناير، وتشهدون كيف قضينا على نظام بائد، وأنهينا الثورة بتولي رئيس منتخب مؤمن، فهو رئيسي ورئيسكم ورئيس كل المصريين».

وتابع «بديع»، في كلمة ألقاها من على منصة «رابعة العدوية»، الجمعة: «يا دنيا، اسمعي الصوت الهادر من شعب مصر، الله أكبر على كل من طغى وتكبر وخائن ومفرط في حق دينه ومصر، ومن باع دماء الشهداء وكل ظالم».

وأضاف: «يا أحرار العالم، الله يرانا ويسمع ما نقول، ونستعيذ به، والله أكبر فوق كل شيء، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله العظيم، لا إله إلا الله، وحده لا شريك له».

وعقد الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، عصر الجمعة، اجتماعًا بعدد من أعضاء مكتب إرشاد جماعة الإخوان بقاعة (2) بمسجد رابعة العدوية، تمهيدًا لتوجيهه كلمة لأنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي، المشاركين في «مليونية الرفض»، في حوالي السادسة مساءً.

وضم الاجتماع كلًّا من محمد علي بشر، وزير التنمية المحلية المستقيل، وعبد العظيم الشرقاوي، ومحمد وهدان، والدكتور عبد الرحمن البر، المعروف إعلاميًا باسم «مفتي الجماعة».

ووصل الدكتور محمد بديع، الجمعة، إلى محيط مسجد رابعة العدوية، لمشاركة المتظاهرين من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي في مليونية «الرفض».