آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:10م

أخبار عدن


محطة عدن للحاويات بعدن تكرم عمالها المبرزين

الخميس - 27 يونيو 2013 - 03:47 م بتوقيت عدن

محطة عدن للحاويات بعدن تكرم عمالها المبرزين
جانب من حفل التكريم

عدن((عدن الغد)) خاص:

أكد الأخ أحمد سالم ربيع علي وكيل محافظة عدن على دور وأهمية ومكانة ميناء عدن باعتباره ميناءً ريادياً في المنطقة كان وما يزال له أهمية اكتسبها على مدى الزمن .. مشيراً لدور عمال وكوادر الميناء الذين كان لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في استمرار نشاط الميناء  .. لافتاً إلى أنه يشعر بالارتياح كلما لمس إشادة جديدة بأعمال وأنشطة الميناء .

 

 

جاء ذلك في سياق كلمته التي ألقاها وكيل محافظة عدن في الحفل التكريمي للعمال والموظفين المبرزين في محطة عدن للحاويات "شركة عدن لتطوير الموانئ" والذي أقيم صباح اليوم الخميس الموافق 27 يونيو 2013م وذلك برعاية معالي وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب ورئيس مجلس إدارة شركة عدن لتطوير الموانئ القبطان سامي سعيد فارع الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية .

 

 

من جانبه أشاد القبطان سامي سعيد فارع رئيس مجلس إدارة شركة عدن لتطوير الموانئ وفي كلمته التي ألقاها خلال وقائع الحفل بالدور الذي يقوم به عمال وموظفو ميناء الحاويات والذين قال بأنهم تحملوا على عاتقهم بكل أمانة وإخلاص مسؤولية رفع وتطوير مستوى الأداء العام لشركة عدن لتطوير الموانئ التي مر على تأسيسها عام كامل منذ استلام الشركة للميناء من شركة دبي لتطوير الموانئ والتي كانت مشغلة للميناء سابقاً .

 

 

وثمن القبطان جهود قطاع المرأة ومساهمتها في رفع وتيرة العمل ومشاركة أخيها في أداء واجباتها والتزاماتها .. متمنياً من عمال وموظفي محطة الحاويات بذل المزيد من الجهود الرامية لتحقيق الطموحات والآمال المرجوة من ميناء عدن كونه ميناءً دولياً ويحتل مكانة خاصة وموقعاً استراتيجياً وذلك حتى تعود للميناء مكانته السابقة وأكثر .. خصوصاً بعد أن شهد الميناء ارتفاعاً ملحوظاً في نشاط ميناء الحاويات وارتفاع عدد الحاويات التي يستقبلها الميناء وذلك بفضل الجهود التي يبذلها العمال والموظفين الكادر اليمني المتميز الذي يتم الاستعانة به حالياً في إدارة شؤون وأعمال وأنشطة الميناء .

 

 

عقب ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية لـ (30) عاملاً وموظفاً في ميناء الحاويات وذلك بحضور المهندس محمد عبد الواسع المدير العام لشركة عدن لتطوير الموانئ (محطة عدن للحاويات) .

 

من/ أديب الجيلاني