آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:10م

أخبار عدن


دورة حول تعزيز المهارات القيادية والادارية للنساء في المؤسسات الحكومية بعدن

الخميس - 27 يونيو 2013 - 03:24 م بتوقيت عدن

دورة حول تعزيز المهارات القيادية والادارية للنساء في المؤسسات الحكومية بعدن
هدفت الدورة إلى تعزيز قدراتهن القيادية والإدارية حتى يتمكن من المشاركة بفعالية في صناعة واتخاذ القرار في الجهات الإدارية والحكومية

عدن((عدن الغد))سبأنت:

اختتمت اليوم بعدن دورة تدريبية حول تعزيز المهارات القيادية والادارية للنساء في المؤسسات الحكومية نظمها منتدى التنمية السياسية بالتعاون مع الادارة المحلية ومؤسسة رواء الشبابية للتنمية بتمويل من الوكالة الالمانية .

هدفت الدورة على مدى خمسة أيام بمشاركة 24 متدربة من القياديات بالمحافظة إلى تعزيز قدراتهن القيادية والإدارية حتى يتمكن من المشاركة بفعالية في صناعة واتخاذ القرار في الجهات الإدارية والحكومية .

وتركزت موضوعات الدورة على المهارات القيادية والإدارية والنشاطات المتعلقة بالمواد المكتبية والدليل الإرشادي والجدول الزمني للقيام بالمهام المناطة بالقيادات.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة رواء الشبابية ياسين الطاف لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن الدورة تأتي في اطار برنامج الحكم الرشيد المتضمن تعزيز مشاركة النساء في اتخاذ القرار في الهيئات والمؤسسات.. مبينا بان المشاركات استفدن من مخرجات الدورة في تنمية مهاراتهن ومعارفهن اللازمة لممارسة دورهن بشكل فاعل في مواقع أعمالهن .