آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:29ص

أخبار وتقارير


مرة أخرى .. (عدن الغد ) لا تكذب أيها الشيخ الجليل

الإثنين - 17 يونيو 2013 - 12:59 م بتوقيت عدن

مرة أخرى .. (عدن الغد ) لا تكذب أيها الشيخ الجليل
الشيخ الحسني متحدثا خلال حفل اشهار فرع الهيئة الشرعية بحضرموت يوم الاحد -الصورة خاصة بموقع نجم المكلا

المكلا ((عدن الغد))خاص:

دائما وابدا  دأبنا في عدن الغد على التأكيد اننا كوسيلة إعلامية تنتهج المصداقية والحياد وترفع شعار "المصداقية " كشعار اساسي في عملها الإعلامي واثبتت عشرات الوقائع وحتى الاحكام القضائية ان "عدن الغد" تتمتع باكبر قدر من المصداقية .

 

اليوم الاثنين فوجئت "عدن الغد" بان الشيخ "عبدالحكيم الحسني" ينفي حديث سابق لـها عن اعتزام الهيئة إصدار بيان يؤيد دعوات الجهاد في سوريا  ويقول ان "عدن الغد" قولته مالم يقله .

 

هذا الرد والنفي احدث صدمة لامثيل لها وللأمانة فانها تجعل مصداقية الشيخ الحسني موضع "تشكيك" وتشكيك كبير .

ايضاحا للرأي العام في الجنوب وتأكيدا لمصداقية عدن الغد فإن "عدن الغد"  هنا ستورد نص خبر اشهار فرع الهيئة الشرعية الجنوبية والمنشور بعدد من المواقع الجنوبية وبينها موقع "هنا حضرموت" ونجم المكلا" وعشرات المواقع والمنتديات الأخرى  وفيه تم التأكيد على الموقف المؤيد للهيئة لدعوات الجهاد في سوريا.

 

في الخبر المنشور عن اشهار  فرع الهيئة الشرعية الجنوبية يرد النص الاتي الذي يورده الصحفي "نبيل بن عيفان" ويقول التالي :تم مساء اليوم بمدينة المكلا حفل إشهار الهيئة الشرعية الجنوبية للإفتاء والدعوة والإرشاد بحضرموت .

 

وفي حفل الإشهار الذي أقيم بقاعة فندق موج تحدث الشيخ عوض سالم حمدين رئيس الهيئة بكلمة رحب من خلالها بالحضور مذكرا بأن دور الهيئة هو  التنبيه والتذكير وتوجيه الناس لما فيه صلاحهم ، مؤكدا بأن الهيئة ماظهرت إلا بعد أن طغى الظلم وانتشر في المحافظات الجنوبية ، وأن الثورة الجنوبية سلمية وقضيتها عادلة .

 

مختتما كلمته بتأييد الهيئة لموقف علماء الأمة في قضية الجهاد التي أعلنوها لرفع الظلم عن الشعب السوري .

وهذا الحفل اقيم بحضور ومشاركة الشيخ "عبدالحكيم الحسني.

 

تورد "عدن الغد" هذه الدلائل للتأكيد على أنها كوسيلة إعلامية لايمكن لها ان تكذب ابداً ..ولايمكن لها ان تورد تصريح على لسان الشيخ الحسني دون ان يقوله ونشرها لهذه الدلائل هو للتأكيد على ان "عدن الغد" لم تورد شيئا من مخيلتها وان تصريح الشيخ الحسني كان قد قيل خلال احتفال رسمي ومنشور علنا ..

لمشاهدة نص الخبر المنشور في موقع هنا حضرموت اضغط هنـــــــــــا

 

لمشاهدة  نص الخبر المنشور في موقع نجم المكلا اضغط هنـــأ

مختتما كلمته بتأييد الهيئة لموقف علماء الأمة في قضية الجهاد التي أعلنوها لرفع الظلم عن الشعب السوري .