آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


لبعوس تحتضن اجتماع موسع لقيادات مجالس الحراك بمديريات يافع

الأحد - 16 يونيو 2013 - 09:07 م بتوقيت عدن

لبعوس تحتضن اجتماع موسع لقيادات مجالس الحراك بمديريات يافع
جانب من الاجتماع

يافع((عدن الغد)) خاص:

عقد بعد عصر اليوم الأحد بمديرية لبعوس يافع اجتماع موسع لقيادات مجالس الحراك السلمي لتحرير الجنوب بمديريات يافع السبع لبعوس ,المفلحي , الحد , يهر , رصد , سباح , سرار كرس لتفعيل تنسيق العمل النضالي بين المديريات وكذا لمناقشة الأمني .
افتتح الاجتماع الأستاذ /عوض بن عوض الصلاحي القائم بأعمال نائب رئيس المجلس والناطق الرسمي بمجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب م/لحج رحب في مستهلها بقيادات مجالس حراك مديريات يافع مثمن تحملهم عناء الوصول إلى مديرية لبعوس , ثم تطرق إلى الوضع في يافع وقال :

 الكل يعلم ويسمع هذه الأيام عن استهداف مديريات يافع من النظام والأدوات التي يستخدمها لإعادة إنتاج نفسه مرة أخرى في يافع وعليه نحث الجميع على عدم ترك مساحتنا مفتوحة . وحث في كلمته مجالس الحراك على ضرورة تفعيل واستكمال تشكيل مجلس التنسيق لمجالس الحراك بمديريات يافع لما له من أهمية في هذه الظروف خاصة وقد عدت لوائحه .

بعدها ألقى العميد ابوبكر امشقي كلمة تطرق فيها إلى شرح مفصل حول الجانب الأمني في مديريات يافع .
ثم تم قراءة اللائحة التنظيمية لمجلس التنسيق من قبل الأستاذ /علي محمد الحدي رئيس مجلس الحراك مديرية الحد ,بعدها فتح باب النقاش لإثراء اللائحة بالملاحظات والتي أخذت بعين الاعتبار من قبل إدارة الاجتماع ضمن الاتجاهات الرئيسية لخطة عمل القادم للمجلس.

بعدها تم تشكيل لجنة تحضيرية لاستكمال التحضيرات لعقد الاجتماع التأسيسي لمجلس التنسيق مكونه من الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي والأستاذ علي محمد البكري والأستاذ محمد سعيد الحربي وابوبكر ناصر امشقي.

وفي نهاية الاجتماع أكد المجتمعون على مواصلة التصعيد الثوري حتى التحرير والاستقلال ودعا المجتمعون الى وضع الاحترازات لمواجهة مجمل التحديات في الفترة القادمة على مستوى مديريات يافع خاصة والجنوب عامة.
 
من/غسان الكلدي