آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:37م

أخبار المحافظات


محافظ ابين يتفقد سير الامتحانات بكلية التربية زنجبار

الأحد - 16 يونيو 2013 - 04:37 م بتوقيت عدن

محافظ ابين يتفقد سير الامتحانات بكلية التربية زنجبار
أكد المحافظ بأن قيادة المحافظة دخلت في سباق مع الزمن لسرعة اعادة تأهيل الكلية والتخفيف عن معاناة الطلاب بتكاليف النقل والمواصلات الى محافظة عدن

أبين((عدن الغد)) سبأنت:

اطلع محافظ ابين جمال ناصر العاقل اليوم على سير الامتحانات النهائية لطلاب كلية التربية بمدينة زنجبار بعد اعادة تأهيلها في فترة قياسية لم تتجاوز السته اشهر .


وخلال الزيارة تمنى المحافظ لطلبة والطالبات كلية التربية زنجبار تحقيق نجاحات ومعدلات عالية في هذه الامتحانات .. مشيداً بدور الهيئة التعليمية للكلية وجهودها في اجرا ء هذه الامتحانات في عاصمة ابين مدينة زنجبار برغم كل الظروف الصعبة و بعد نزوح لكل اهالي زنجبار الى عدن والمحافظات .


وأكد المحافظ بأن قيادة المحافظة دخلت في سباق مع الزمن لسرعة اعادة تأهيل الكلية والتخفيف عن معاناة الطلاب بتكاليف النقل والمواصلات الى محافظة عدن وما يمثله ذلك من عناء يومي للطلاب .. لافتا الى ان قيادة محافظة ابين تقدر الاهمية لكلية التربية زنجبار باعتبارها تمثل منارة حقيقة للعلم والمعرفة واسهام خريجيها في نشر العلم والمعرفة في ربوع محافظة ابين .


من جانبه اكد نائب عميد الكلية الدكتور فيصل مهدي ان الامتحانات تسير بشكل طبيعي .. مشيرا الى ان اجمالي الطلاب الذين تقدموا لهذه الامتحانات 1500 طالب وطالبة في جميع التخصصات ومن مختلف مديريات المحافظة .