آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:43ص

أخبار المحافظات


انتقالي أبين ينظم ورشة عمل لتطوير الأداءِ الإعلامي لمدراء الإدارات الإعلامية بالمديريات

الأحد - 07 مارس 2021 - 02:44 م بتوقيت عدن

انتقالي أبين ينظم ورشة عمل لتطوير الأداءِ الإعلامي لمدراء الإدارات الإعلامية بالمديريات

أبين(عدن الغد)خاص:

نظمت الإدارة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين وفي إطار خطة الأنشطة للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية م / أبين للفصل الأول لعام 2021 مـ ورشة عمل تحت عنوان "تطوير الأداءِ الإعلامي لمدراء الإدارات الإعلامية بالمديريات"

وفي الورشة , أكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية , الأستاذ محسن عبد سعيد , حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي , في محافظة أبين , على تنمية قدرات مدراء الإدارات الإعلامية بالمديريات , بما يمكنهم من تطوير الأداء الإعلامي , وإبراز الفعاليات والأنشطة على مستوى المديريات .

وأشار إلى أن الورشة , ستسهم في تجويد العمل الإعلامي ,على مستوى المديريات والمحافظة .. مثمناً دور مدراء الإدارات , في أداءِ واجبهم رغم الصعوبات التي تواجههم من شحة الامكانيات .

ثم استفتح الورشة , الأستاذ علي صالح الجعدني , مدير الإدارة الإعلامية بالمحافظة , مرحباً بالحاضرين جميعاً , شاكراً التزامهم بموعد الورشة .

مؤكداً على أهمية الورشة في التركيز على جانب المخاطر التي يحيط بأبناء الشعب الجنوبي وما تقوم به الجهات المعادية للجنوب من تحشيدٍ في المحافظات الجنوبية وتاركة مأرب اليمنية للمليشيات الحوثية والتعريف بالأهداف التي سينفذها مدراء الاعلام بالمديريات من خلال هذه الورشة في الفترة القادمة .

بدوره ثمن نائب مدير الإدارة الإعلامية بالمحافظة , الأستاذ عبدالعزيز باداس , اهتمام قيادة المحافظة , بإقامة مثل هذه الورش ,التي تهدف إلى تطوير الكادر الإعلامي .
مؤكداً على أهمية تعريف مدراء الإدارات الإعلامية , بأساسيات العمل الإبداعي والصحفي , وأهمية التوعية بالقضايا المحورية , التي تهدف إلى تشوية نضالات شعبنا الجنوبي , باستعادة دولته .
واعطى ميسر الورشة الاستاذ زكريا السعدي شرحا مفصلا عن الورشة بانها تهدف , إلى تنمية قدرات مدراء الإدارات , بمديريات المحافظة , للارتقاء بالأداء الإعلامي , بما يكفل مواكبته لكافة الأنشطة والفعاليات المختلفة ,على مدار العام .
حيث قام السعدي . بتوضيح الدور الإعلامي , لمدراء الإدارات الإعلامية في المديريات , وكيفية تنمية المهارات لديهم , وتطوير الأداء الاعلامي بكافة الوسائل , من خلال البحث عن الخبر من جميع الجوانب , وتأكيد مصداقيته , ونشر الخبر بكل وضوح بأساليب مقنعة للقارئ , من خلال استخدام المصطلحات التي تتمثل في الموضوع والعنصر والرسالة والخاتمة
حيث أستفاد مدراء الادارات بالمديريات من هذه الورشة وطالبوا بالمزيد هذه الورش والدورات لتطوير مهاراتهم في المجال الاعلامي وقد شكروا الأستاذ زكريا على هذه الايضاحات المهمة التي كانت غائبة عنهم .
وقد اختتمت الورشة بعد من التوصيات والمقترحات التي تلبي متطلبات العمل الاعلامي

حضر الورشة الاستاذ سالم صالح مدير الادارة السياسية والاستاذ عبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية والاستاذ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية والأستاذ علا صالح محمد مدير إدارة حقوق الانسان بالمحافظة .


الإدارة الإعلامية