آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-05:52م

أخبار وتقارير


قدمها والده دعماً لمسابقة الشهيد ابو اليمامة ..ساعة الشهيد الجحربي في مزاد خيري .. وخلال ساعات تصل إلى 4 ملايين ريال

الجمعة - 05 مارس 2021 - 07:39 م بتوقيت عدن

قدمها والده دعماً لمسابقة الشهيد ابو اليمامة ..ساعة الشهيد الجحربي في مزاد خيري .. وخلال ساعات تصل إلى 4 ملايين ريال

لحج(عدن الغد) سعدان اليافعي:

يستمر الابداع اليافعي ، وتزداد المسابقة الخيرية أحتدام بتنافس خيري لامثيل له ، بل يزيد حب اهالي تلك الشامخة مشألة لعمل الخير بإخلاص وصدق لإنجاح مسابقة حملت اسم رمز غالي لازلت الشامخة مشألة في حزن عميق ، ومعاناة قاسية .

ما أجمل أن يبادر آباء واخوان واهل الشهد، كصدقات جارية لأرواح الشهداء بالتبرع بمقتنياتهم الخاصة التي كانت تستخدم لدى أولئك الابطال الشهداء.

في منطقة وادي ضول مشألة يافع قدم والد الشهيد البطل أبو بكر سالم الجحربي ، الوالد سالم ناصر الجحربي ساعة الشهيد دعما لإنجاح مسابقة الشهيد ابو اليمامة والتي يعود ريعها لإنجاز طرقات أهلية هناك .

حيث وصل مزاد تلك الساعة الغالية بعظمة الشهيد أبو بكر الذي استشهد في جبهة العند بالحرب الاخير عندما كان أحد أبرز عناصر المقاومة الجنوبية التي قدم روحه فداء للوطن الجنوبي المحتل ، وارتفع مزاد تلك الساعة بعد تدافع المتبرعين والتجار ورأس المال والأعمال الى اگثر من أربعة مليون ريال خلال ساعات منذ انطلاق المزاد الذي يستمر ليومين ويعود أصواتها إلى ابن عم الشهيد شاعر الساحات الجنوبية أبو سالم الجحربي الذي ينافس في هذه المسابقة الخيرية الكبرى بقوة .

ودخلت المسابقة مرحلة المزادات التي يعلن عنها لصالح الشعراء كاصوات والطرقات كاموال يتبرع بها أهالي يافع دعما لمشروع الطريق الشهيد ابو اليمامة وطريق المناضل صالح قاسم بن نصور ، في مسابقة انطلقت قبل شهر بمشاركة أكثر من 30شاعر شعبي من مناطق جنوبية عديدة .. يقدمون ما يحصلون عليه من مال لصالح الطرقات بمشألة ، حيث بلغ التنافس الخيري الثلاثة مليار ريال ونصف .